حقن الكولاجين

ونحن في سن ، بغض النظر عن كم نحن اللعين التجاعيد ، وخطوط الضحك ، وغيرها من علامات الشيخوخة القادمة ، فانها لا تفشل في يخيب لنا. قد تباطات العملية بسبب الوقائية أخذنا مثل; أخذ مكملات الكولاجين بانتظام لتجديد الكولاجين العرض الحد في الجسم ، وممارسه الرياضة ، والنظام الغذائي السليم. ولكن ، دعوانا نواجه الأمر! وسوف ياتي الوقت حقا عندما تصبح هذه الخطوط المكروهة بعناد مرئية علي وجوهنا بعد سنوات وسنوات من الرعاية.

تصبح التجاعيد مرئية لأنها اقل أو أعمق من البشرة المحيطة بها. عندما يتم جلب التجاعيد إلى نفس المستوي مثل الجلد المحيطة بها ، وسوف يقلل من الرؤية. ويمكن ان يتم ذلك اما عن طريق خفض الجلد المحيطة بها ، أو رفع كل تجعد. يمكن خفض الجلد المحيط من خلال التقشير الكيميائي ، ديرماباراسيون ، أو التقشير بالليزر ، في حين ان رفع التجاعيد هو من خلال حقن الحشو.

في حقن الكولاجين ، والاجراء ليس حقا ان من الصعب. باستخدام ابره دقيقه ، يمكن للطبيب حقن الحشو في بشرتك تحت كل تجعد. الحشو دفع التجاعيد الاكتئاب إلى الخارج مما يجعلها اقل وضوحا. هذا الاجراء ينطوي علي عدم الراحة المؤقتة المتعلقة الابره. بمجرد اكتمال الاجراء ، لن يكون هناك مزيد من الانزعاج. يمكنك استئناف أنشطتك المعتادة بعد ذلك.

خيارات الحشو الكولاجين يمكن ان يكون الكولاجين البقري ، حقن اوتوولوجين ، والحقن الانعزالية ، والدراويش. تستمر حقن الكولاجين البقري لمده 6 إلى 12 أسبوعا فقط. يتم استخراج الكولاجين البقري من جلد البقر ، وتنقيتها ، وتعقيمها ، ومن ثم معالجتها في شكل سائل. بسبب النتيجة المؤقتة ، هناك احتمالات الحساسية واضطرابات الانسجه الضامة المحتملة ، جعل الأطباء يتحولون إلى بدائل أخرى.

حقن الذاتي هو الكولاجين القادمة من الجلد الخاص بك ، ماخوذه من العملية السابقة الخاصة بك ومن ثم معالجتها في شكل سائل. عندما يكون لديك عمليه حيث يتم أزاله الجلد مثل, شد الوجه, رفع الثدي, شد البطن, وما شابه ذلك; ربما ترسل بشرتك إلى المختبر الذي يستخرج الكولاجين ، وتعقيمها ، ويعدها لأعاده الحقن. كميه الكولاجين التي تعطي بعيدا تعتمد علي كميه الجلد المزالة. يمكن تخزين الكولاجين السائل المعالج لمده 5 سنوات إذا كنت لا تحتاجه في نفس الوقت. نتائج الحقن الذاتي قد تستمر لفتره أطول من حقن الكولاجين البقري ، ولكن المدة متغيرة.

Isolagen هو الكولاجين من الجلد الخاص بك ، المستنسخة في مختبر ومعالجتها في شكل سائل. يتم أزاله قطعه من الجلد منك من قبل جراح التجميل الخاص بك ، سيتم إرسالها إلى مختبر Isolagen. في غضون أسابيع قليله ، سيرسل المختبر المعزل إلى طبيبك. ويوصي بعقد ثلاث جلسات علي الأقل علي فترات زمنيه مدتها أسبوعان. لأنه يتم حقن الخلايا الحية ، قد يستمر تحسين الخاص بك لبضعة أشهر بعد الحقن الأخير.

Dermalogen هو الكولاجين ماخوذه من جلد الإنسان المتوفي الذي تم تعقيمها ، وتنقيتها ، ومن ثم معالجتها. حقن الكولاجين dermalogen قد تستمر لفتره أطول من الكولاجين البقري ولها مشاكل اقل من الحساسية واضطرابات الانسجه الضامة. هناك حاجه إلى حقن اثنين أو ثلاثه لتحقيق النتيجة القصوى في فتره أو شهرين.

لان هذه كلها حقن الكولاجين ، فانه يعني فقط انها سوف استقلاب من قبل الجسم. لن يعطوا نتائج دائمة باستثناء حقن الكولاجين البقري ، والباقي لها اثار أطول ولكن لم يتم بعد تحديد فترات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.