حبوب الكولاجين لإلتهاب المفاصل

التهاب المفاصل لا يختار العمر ، فانه يمكن ان يحدث لأي شخص في اي عمر ابتداء من 25-50years القديمة. هذا هو السبب في ان حبوب منع الحمل للتهاب المفاصل أصبحت الاعمال التجارية الضخمة في العالم وصفه طبية, والغريب أيضا تقاسم أكبر حصة من المشاكل في الأيام الحالية. مع المرضي الإبلاغ عن الآثار الجانبية من اضطرابات المعدة إلى فشل صمام الموقد, حبوب منع الحمل وصفه طبية شعبيه وشائعه للتهاب المفاصل يتم سحبها من السوق كل يوم تقريبا, ترك التهاب المفاصل الذين يعانون من التشكيك في ما تبقي لهم لاتخاذ ل تخفيف آلامهم.

العلاجات البديلة للألم التهاب المفاصل باستخدام المكملات الغذائية أصبحت أكثر شعبيه في الاونه الحديثة لسبب ان لديهم اثار جانبيه اقل وعاده ما تكون بأسعار معقولة وأكثر فعاليه من العلاجات التقليدية. واحده من أكثر تحدث عن العلاجات وكان استخدام حبوب الكولاجين للتهاب المفاصل.

الكولاجين مهم جدا لصحة المفاصل ، ولكن معظم الناس يميلون إلى ربطه بالعلاج المضاد للتجاعيد. أنواع معينه من التهاب المفاصل يمكن ان تؤدي إلى الغضروف في المفاصل لتفقد مرونتها وعاجلا أو أجلا تبدا في ارتداء في المناطق التي تفعل معظم الحركات, مثل الركبتين, الكاحلين, والمعصمين. يتكون الغضروف الموجود في المفاصل من أربعه مواد أساسيه تشمل البروتيوغليكانز والغضروفي والماء والكولاجين. الكولاجين ليس فقط عنصرا رئيسيا في بناء وتقويه الغضروف ، وهو موجود أيضا في الأوتار المحيطة به ، وينتج اطارا حرفيا يستوعب المكونات الأخرى للغضروف. أخذ حبوب الكولاجين للتهاب المفاصل يعمل بشكل أفضل من أخذ حبوب منع الحمل وصفه طبية, للسبب, انه بدلا من الحد من الم, انها تحفز علي أعاده بناء الغضروف المفقود وخلق نتيجة طويلة الأمد.

هناك نوعان من أنواع الكولاجين المستخدمة في حبوب منع الحمل للتهاب المفاصل ، الكولاجين من النوع الأول والنوع الثاني من الكولاجين. النوع الأول الكولاجين يستعيد الغضروف ، التالي ، والحد من الم والصلابة الناجمة عن كسر هذه الانسجه الحيوية ويحسن أيضا حركه المفاصل كما يتم اجراء الغضروف الجديد. النوع الثاني الكولاجين هو في الواقع البروتين الذي يضيع في عمليه التصلب والانهيار ، وهذا هو السبب في انه من المهم للمرضي التهاب المفاصل لاتخاذ الكولاجين النوع الثاني ملاحق لضمان ان الكولاجين نوع لدي شيء للبناء عليه.

اي شخص يعاني من الم المدمرة التي يجلبها التهاب المفاصل, من المهم العثور علي حبوب منع الحمل أمنه وفعاله للتهاب المفاصل. الدراسات والادله الناتجة تبين ان حبوب الكولاجين للتهاب المفاصل هي علي الإطلاق الخطوة الاولي الذهاب إلى اتجاه العثور علي علاج للتهاب المفاصل. واحده من حبوب الكولاجين المعروفة للتهاب المفاصل هو Arthrit-Eze ، الذي يحتوي علي كل من التهاب المفاصل الطبيعي تخفيف المواد الغذائية ، وغيرها من المكونات الخاصة للمساعدة في تخفيف التهاب ، وتورم ، وتصلب ، فضلا عن حماية المفاصل والم طويل الأمد الاغاثه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.