الكالسيوم وهشاشة العظام

إذا كبرت لكي تكون شخصا مصابا بالجوع، فلتلوم والديك على ذلك. يقول الخبراء ان هشاشة العظام هي في الواقع قضية أطفال.

يرتبط الكالسيوم وهشاشة العظام معا مثل الخبز والزبدة. سيحدد مدخول الكالسيوم خلال السنوات الاولي من الحياة ما إذا كان الطفل سينمو ويصل إلى إمكاناته الكاملة. وعلاوة على ذلك، فانه هو أيضا الأساس لقوه عظام الطفل. تلك من 1-3 سنوات من العمر مطلوبة تناول الكالسيوم يوميا على الأقل 500 ملغ. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-8 تحتاج إلى حوالي 800 ملغ، في حين ان من 9-18 سنه يجب ان يكون المدخول اليومي من 1300 ملغ الكالسيوم لتكون قادرة على تحقيق اقصى قدر من النمو المحتملة.

لسوء الحظ ، العلاقة بين الكالسيوم وهشاشة العظام هي واحده من القضايا الأكثر يساء فهمها من العلم. وقد اكتشف معهد الطب ان عددا كبيرا من أطفالنا ياخذون الكالسيوم اقل من المبلغ المطلوب منهم. وبما انها مؤلمه ، فاننا نحرمهم من مستقبل أكثر صحة.

الكالسيوم وهشاشة العظام ترتبط ارتباطا وثيقا مع بعضها البعض لان حوالي 99 ٪ من الكالسيوم في الجسم وجدت في العظام. ولكن هذا لا يعني ان هذا المبلغ مخصص لاستخدام العظام فقط. يجب ان الجسم تتطلب الكالسيوم لعملياتها الأخرى ، يمكن طرد الكالسيوم الموجود في العظام في مجري الدم. ومع ذلك ، فان الكالسيوم في العظام هو الذي يعطيهم القوه. وهذا يعني ان اقل الكالسيوم في العظام ، وأضعف العظام.

تختلف مساله الكالسيوم وهشاشة العظام وفقا للجنس ، وحاله انقطاع الطمث ، والعمر. وهناك دراسات أجريت وكشفت عن ان غالبيه الإناث اللاتي تزيد أعمارهن عن 11 عاما تظهر انخفاضا في كميه الكالسيوم التي يتناولنها. هذا لأنهم يختارون الصودا في نظامهم الغذائي بدلا من الحليب ، ولكن الذكور لا يبدو ان لديهم نفس المشكلة.

يصر الممارسون الطبيون علي ضرورة ان تكون المراه أكثر اطلاعا علي المسائل المتعلقة بالكالسيوم وهشاشة العظام لأنها أكثر عرضه للمشاكل المرتبطة بها. وعلاوة علي ذلك ، أكدت الدراسات ان الكثير من النساء يفشلن في الحصول علي الكالسيوم المطلوب في وجباتهن الغذائية. التالي ، فمن الضروري بالنسبة لهم للحصول علي احتياجاتهم من الكالسيوم من المكملات الغذائية.

وبما اننا لا يمكن ان نعود جميعا إلى سنوات طفولتنا والكنز علي الحليب وغيرها من ألبان ، فانه لم يفت الأوان بعد للعمل في الوقت الحالي. استشر طبيبك فيما يتعلق بالكمية المناسبة من الكالسيوم للجسم. وتاسف علي ما كان ينبغي القيام به لن تفعل اي شيء لتحسين صحتك.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.