وظائف الكولاجين

من يريد التجاعيد علي وجوههم ، والجلد الجاف وترهل ، والام المفاصل ؟ انا لا ، اليس كذلك ؟ إذا كنت فقط يمكن ان تعمل بعد مرور الوقت ، فمن السهل مثل الأنف علي وجهي ان كنت سباق ضدها فقط ان يكون هذا الشعور من النضارة والقوه التي كانت مره واحده. ولكن ، لم يفت الأوان بعد. ويمكن منع هذه العلامات علي الشيخوخة من خلال تباطؤ تنميتها. انها سهله جدا! خذ تلك الفكرة السخيفة من السباق ضد الوقت من عقلك. مجرد التفكير في ذلك يجعلني اشعر بالعمر أكثر! كل ما عليك القيام به هو فهم لماذا تحدث هذه الأشياء. انها الكولاجين أو عدم وجود ذلك هو المسؤول عن تدهور بشرتك.

وظائف الكولاجين والسقالات للجسم. وهو مكون البروتين الليفي من الجلد والغضروف والعظام والانسجه الضامة الأخرى. مطلوب للغاية إمدادات الكولاجين المناسبة والكافية في الجسم ، ومع ذلك فانه ليس من السهل الحفاظ علي وتحقيق. لسوء الحظ ، ثبت ان جسمنا يفقد الكولاجين بمعدل 1.5 ٪ سنويا ، بدءا من سن 25. يعمل الكولاجين كعامل تشوندروبروتيكتيفي ، مما يعني انه يحمي الغضروف والسائل الزليلي ضد الانحطاط.

استنزاف الكولاجين في بشرتنا يؤدي إلى تشكيل التجاعيد وظهور علامات أخرى للشيخوخة. إذا حدث هذا ، فان وظيفة الكولاجين ببساطه الهزائم الغرض منه. وظيفة الكولاجين آخر هو انه يمكن ان تقلل من الضرر التاكسدي للمفاصل ، التالي ، وتحفيز انخفاض كبير في الام المفاصل ، وتورم.

بعد ان نفهم اهميه وظائف الكولاجين ، ونحن ندرك الآن مدي اهميه إمدادات كافيه من الكولاجين في الجسم هو. هذا هو الوقت الذي تدخل فيه مكملات الكولاجين. وهناك مجموعه واسعه من المكملات الكولاجين التي تتوفر في الوقت الحاضر. هذه المكملات الكولاجين تجديد العرض تناقص الكولاجين في الجسم لأداء وظيفتها. المدخول المنتظم من مكملات الكولاجين يجعل بشرتك تتغذي ، ويقلل من الام المفاصل. هذه الملاحق مصنوعة من المكونات الطبيعية مثل تلك التي وجدت في المواد الغذائية المختلفة ، التالي ، فانه أمن.

للحصول علي وظائف الكولاجين إلى اقصي حد ، والحفاظ علي إمدادات الكولاجين في الجسم عن طريق أخذ تكمله الكولاجين. فوائد هذه المكملات تعطيك تشمل تنشيط بشرتك والحفاظ علي صحتها, الحد من حدوث الخطوط الدقيقة والتجاعيد, تعزيز أظافرك وتحسين حاله شعرك. إذا تم أخذ الملحق قبل ممارسه الرياضة أو اي أنشطه بدنيه, وظائف الكولاجين في أفضل حالاتها, زيادة كل من الطاقة والأداء. ويمكن أيضا الحفاظ علي وتجديد كتله العضلات الهزيل لتحسين أداره الدهون في الجسم, ولذلك, المشاركة في أداره الوزن.

من المهم جدا ان نعرف ونفهم وظائف الكولاجين من أجل لنا لمنع العلامات المبكرة للشيخوخة عن طريق إبطاء لهم من خلال المدخول المنتظم من تكمله الكولاجين. إذا كنت تريد ان تعيش حياتك علي أكمل وجه ، والشعور وتبحث الشباب ، ورعاية صحتك وتجديد إمدادات الجسم في الحد من الكولاجين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.