السمنة مقارنة مع التدخين

السمنة مقارنة مع التدخين لديها شيء مشترك. ويرتبط الاثنان باعتبارهما السببين الرئيسيين للامراض المزمنة. السمنة هي سباق الرقبة إلى الرقبة مع التدخين واثنين من المخاوف الصحية التي لديها خفقان ضخمه. إذا كان الشخص يعاني من زيادة الوزن أو السمنة ويدخن ؛ الميل إلى الحصول علي الامراض المزمنة مرتفع جدا.

تاريخ التدخين يعود من قرون مضت ، ولكن لا يمكنك سماع اي شيء ان يتحدث عن التدخين باعتبارها مفيده للصحة. لا أحد يستطيع تعليم الكلبة خدعه قديمه ، لذلك لا يمكنك أبدا إرشاد المدخن الثقيل للإقلاع عن التدخين. التدخين هو مثل العادة التي يتم تضمينها في النظام الخاص بك مثل أكثر كنت تدخن كلما كنت تشعر بشكل أفضل.

السجائر والتبغ لها النيكوتين الذي يسبب الإدمان. ويعتقد المدخنون ان كل نفخه يمكن ان تخفف من التوتر ويرسم يشعرون. التدخين يجعلهم يفكرون بوضوح ، علي الرغم من الآثار السلبية التي يسببها لصحتهم. ويمكن ان يسبب امراضا مثل انتفاخ الرئة والسرطان وامراض القلب والشرايين الأخرى.

ويعتبر التدخين "في شيء" وخاصه بين الشباب. بسبب ضغط الاقران المراهقين يضطرون إلى مثل أو يتم إغراء للتدخين فقط لتنتمي إلى مجموعه. وفي بعض الحالات ، أصبح التدخين مقياسا لانتماء المجموعة بين الشباب. المزيد والمزيد من المراهقين الآن مدمنين علي التدخين مما يزيد من قابليتها لمخاطر الصحة ذات الصلة من التدخين.

وينظر إلى السمنة علي نحو مختلف. السمنة مقارنة مع التدخين ، والناس يعانون من السمنة المفرطة لا يمكن الانضمام إلى مجموعه الأعضاء الذين لديهم وزن الجسم العادي. ما لم يكن بالطبع انها تخلق مجموعتها الخاصة التي هي حصريه للسمنة وزيادة الوزن.

وقد أصبحت السمنة مقارنة بالتدخين مساله بين الشباب. وعلي الرغم من ان الاثنين ينظر اليهما بطريقه مختلفه ، فهما ما زالا يؤثران علي صحة الشباب. وقد ارتبطت السمنة بامراض مثل السكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم وحتى السرطان. وهو أيضا السبب الرئيسي لمرض السكري من النوع 2.

بينما السمنة شيء لكبح ، وينظر إلى التدخين كبدعه. ومع ذلك ، فان صحة الشباب هي المعرضة للخطر. ومن المثير للاهتمام ان نلاحظ ، ومع ذلك ان السكان من كل من البدناء والمدخنين الحصول علي الأصغر سنا. ستظل السمنة والتدخين يشكلان تحديا للبلدان النامية والمتقدمة علي السواء. السمنة مقارنة مع التدخين سيئه لصحة المرء كما التدخين.

حتى إذا كنت الدهون وكانت تدخن ، المجموعة التي تنتمي بعد ذلك ؟ والسؤال المطروح هو البلاغة. الجواب يكمن علي اي من الاثنين أنت علي استعداد للتخلص من. ولكن اي واحد من اليسار لا يزال يضر بصحة الأشخاص.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.