تختلف مقاييس الجمال من بلد إلى أخر، ومن زمن إلى أخر، ودائما تسعى النساء بشكل خاص للوصول إلى شكل جميل وجذاب، فلا تترك وسيلة إلا وتتبعها، لتظهر بأجمل صورة، رغم أن كثيرا من الدراسات أظهرت أن أغلب الناس يعتبرون الأشخاص الجميلون في دولخلهم ولهم روح طيبة هم أشخاص وسيمون، وقد يفقد المرء صورته الخارجية الجميلة وتتبدل بأخرى أقل جمالا إذا كانت تصرفاته غير لائقة.


في جميع الأحوال هذا لن يقلل من لهفة المرأة للحصول على شكل مميز ولافت، ليس لجذب الرجل كما يعتقد الكثيرون بل للحصول على ثقة أكبر في النفس، والحصول على شعور مريح.



•خلطة (1)



-مقادير الخلطة:


50 جم زيت الصويا 50 جم زيت الشمر 50 جم زيت الجنسنج الجيد ( غالي الثمن ) 25 جم زيت السو بلميطو

( البلميط المنشاري )



-طريقة التحضير:


تخلط الزيوت المذكورة سابقا مع بعضها خلطا جيدا، ثم يدلك الثدي بحركة دائرية لمدة 15 دقيقة تقريبا، ويترك الخليط على الثدي إلى ان يتشربه.



•خلطة (2)


هذه الخلطة هي خلطة المرمية لها اسماء أخرى مثل:

القصعين اوعيزقان ويكثر تواجدها في الأردن فلسطين، وتستخدم كمشروب ساخن بعد غليها في الماء، ولا يفضل غليها كثيرا لأن طعمها سيصبح مرا، وتفيد في تخفيف ألام البطن، خاصة عند حدوث ألام الطمث، وفي المغرب العربي تدعى السالميه


-المقادير:


تأخذ ملعقه واحدة كبيرة من اوراق المرميه المقطعة كوب ونصف ماء مغلي



-طريقة التحضير:


تكسر اوراق القصعين أو المرمية وتضع في وعاء ويصب عليها الماء المغلي وتغطى جيداً حتى لا تتبخر المواد المفيدة منها وهي المواد الزيتية، وتترك لتنقع تترك منقوعة لمدة أربع ساعات ثم تصفى وتشرب بشكل جرعات متعددة طوال اليوم لمدة اسبوع. يأخذ من النقيع مقدار 3 ملاعق كبيرة ويدلك به الصدر جيدا مع الضغط عليه ، حتى يظهر عليه الاحمرار، وعندها سيلاحظ أن الثدي بدأ بالإنتفاخ، وبعد اسبوع سيظهر الثدي بشكل أكبر وبصورة ملحوظة، وولمحافظة على النتائج يفضل الاستمرار على استعمال الخلطة، حتى لو لم يكن بشكل يومي بعد الأسبوع الأول.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.