الامراض المرتبطة بالسمنة

مراكز الامراض المرتبطة بالسمنة

هناك طفرة سريعة في السمنة في أميركا اليوم ، مع مقلقه 20 في المئة من السكان البالغين الذين يعانون من مشاكل خطيره في الوزن. وهذا يشكل بعض الآثار الصحية الخطيرة والتعقيدات التي ينبغي إعطاؤها علاجات فورية. استجابه لهذه ألازمه الصحية ، هناك عدد من المراكز الصحية التي أنشئت خصيصا لتلبيه احتياجات الناس الذين يتعاملون مع القضايا الصحية الخطيرة والوزن.

تطمح مراكز الامراض المرتبطة بالسمنة (CORI) إلى عكس هذا الاتجاه من خلال زيادة الوعي بفقدان الوزن الجراحي كبديل موثوق به لتحقيق وزن مثالي للجسم للشخص. وهذا سوف يساعد أيضا شخص في خفض مستويات السكر في الدم والحد من الحاجة إلى المخدرات للسيطرة علي مرض السكري من النوع 2.

وفقا لجيمس Sapala, md, المؤسس المشارك لمراكز الامراض ذات الصلة بالسمنة, 90 في المئة من الناس الذين هم من النوع 2 مرضي السكري الذين خضعوا لجراحه فقدان الوزن ناجحه وقد سفك 75 في المئة من وزنهم الزائد يمكن ان نتوقع مستوي السكر في الدم العادي ووقف استخدام الادويه الخاصة بهم بما في ذلك الانسولين.

MSO الطبية المدرجة تعمل جميع مراكز الامراض ذات الصلة السمنة. وتلتزم فرق من الأطباء المتفانيين لخلق أفضل جدا الخطة الجراحية فقدان الوزن لكل فرد. واحده من الوسائل القابلة للاستمرار للسيطرة علي الامراض المرتبطة بالسمنة هي جراحه لعلاج البدانة. وتشمل بعض هذه الامراض السكري ، وارتفاع ضغط الدم وامراض القلب والاوعيه الدموية. هذه الجراحة متاحه في CORI تحت اشراف طبي صارم.

وعاده ما يتم اجراء العمليات الجراحية لعلاج البدانة للمرضي الذين يعانون من حاله السمنة الشديدة. من خلال هذه الجراحة ، يتم إعطاء الناس يعانون من السمنة المفرطة أملا جديدا. يمكن ان نتوقع قدرا كبيرا من فقدان الوزن وانخفاض خطر الاصابه بالسمنة الناجمة عن المضاعفات. مع توفر هذا النوع من الجراحة ، تهدف مراكز الامراض المرتبطة بالسمنة إلى الحد من انتشار السمنة والامراض المرتبطة بالسمنة بنسبه كبيره كل عام.

ومع ذلك ، يجب علي الناس لا تعتمد فقط علي الوسائل الجراحية لحل مشاكل الوزن. في الحصول علي صحة الجسم ، يجب ان الانضباط والتزام تسير دائما جنبا إلى جنب. حتى بعد العملية الجراحية ، ينصح المرضي باتباع نظام غذائي صارم ونظام. هناك ببساطه اي إصلاحات سريعة. لا توجد الرصاص السحرية أو العلاجات لأؤكد لكم مدي الحياة من الصحة الممتازة. انه أسلوب حياه يجب ان يسعى كل فرد لزراعته. المراكز الصحية مثل مراكز الامراض المرتبطة بالسمنة هناك فقط لتسهيل وإعطاء بديل لبرنامج أسهل فقدان الوزن. ولكن الحفاظ علي الوزن الطبيعي والصحة الجيدة لا تزال تعتمد إلى حد كبير في موقف الفرد.

تغذيه الأطفال والسمنة

الأطفال التغذية والسمنة: مساعده في مكافحه السمنة

وقد ارتفعت حالات السمنة بين الأطفال الأمريكيين بشكل خطير من 5 ٪ في عام 1980 إلى 15.3 ٪ في 2000. وتكشف الدراسات ان السمنة في مرحله الطفولة من المرجح ان تستمر إلى مرحله البلوغ التي تترجم إلى مخاطر اعلي من الامراض المرتبطة بالسمنة.

في حين ان العديد من برامج الحمية, تمارين والعلاج بالعقاقير مكافحه السمنة مع التزام شرسة تشتد الحاجة اليها, بعض مكافحه السمنة الطفل في بداية مع الوقاية. هناك علاقة ملحوظة مع تغذيه الأطفال والسمنة.

وإذا ما أريد دراسة العوامل المتعلقة بانتشار السمنة بصوره منفصلة ، فان الشاغل الرئيسي هو الغذاء والتغذية. تعتمد السمنة جزئيا علي العامل الغذائي لتناول الطعام في المادة. الطفل يتطلب كميه من التغذية لأنه ينمو ولكن هل نعطيهم حقا ما يحتاجونه ؟ مره أخرى يجب ان يكون علي بينه من ان تغذيه الأطفال والسمنة ترتبط في مثل هذه الطريقة ان سوء التغذية يؤدي إلى السمنة.

القلق من تغذيه الأطفال والسمنة ينبع من الإفراط في تناول الطعام وليس أو ممارسه الحد الأدنى. معظم المواد الغذائية الزائدة التي تؤكل من قبل الأطفال أو حتى البالغين هي الاطعمه الشهيرة عاليه السعرات الحرارية والدهون العالية التي مهما كانت خطيره علي صحتنا ، لا يزال هناك. للبدء في معركة جيده ضد بدانة الأطفال ، يجب ان نكون مسلحين مع التغذية المناسبة للأطفال. تذكر ان الطفل المتزايد يتطلب كميه جيده من الطاقة من اتباع نظام غذائي متوازن جيدا. وتسود الآن أساسيات المجموعات الغذائية. يجب ان تتكون تغذيه الأطفال من ألياف والفيتامينات والمحتوي المعدني والكربوهيدرات والبروتين. ومن الأفضل مصدر ألياف العالية من القمح الكامل والحبوب الأخرى. هذا هو أيضا مهم جدا لطفل زيادة الوزن أو السمنة. هذا النوع يتطلب الجزء الأكبر من ألياف في نظامه/لها للمساعدة في إنقاص الوزن الزائد. ولا تكتمل تغذيه الطفل أبدا بدون الحصة التي تبلغ 5 مرات في اليوم من الفاكهة وحصة مماثله من الخضراوات المصحوبة بمنتجات ألبان والأسماك واللحوم الحمراء العرضية. إذا كنت تتذكر الآن الدروس الصحية القديمة الخاصة بك ، وهذا هو التغذية الاساسيه اللازمة للحفاظ علي صحة الجسم. نحن ببساطه العودة إلى نسخه أنب من متطلبات التغذية الاساسيه. تغذيه الطفل الزائد أو البدين تتطلب أيضا كميه منخفضه من الكربوهيدرات وقليله الدسم. تذكر ان السعرات الحرارية الزائدة والدهون هي المساهمين الرئيسيين في السمنة. أيضا زيادة كميه من المضادات الاكسده التي تساعد علي طرد ما يحتاج إلى الخروج.

يجب ان تكون قادرا علي تحديد ما ينقص في تغذيه الطفل قبل النظام الغذائي. بمجرد ان تعرفه وتدرك تاثير تغذيه الأطفال والسمنة ، ستكون قادرا علي توفير التغذية السليمة للطفل. تقليل ما هو غير ضروري وزيادة ما هو مطلوب. قد يكون هذا قطعه صغيره من اللغز ولكنه يولد تغييرات كبيره في المعركة بين تغذيه الأطفال والسمنة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.