البدانة عند الاطفال

ترتفع بشدة نسبة البدانة لدي الأطفال. وهناك ما يقرب من 30.3 ٪ من الأطفال الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 11 سنه هو زيادة الوزن. في حين 15.3 ٪ هو بالفعل السمنة. ومن الواضح أيضا ان الطفل الذي لديه علي الأقل أحد الوالدين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة من المرجح ان يصبح هو نفسه.

إذا قمت بتعيين مصدر السمنة الطفل ، فانه ينشا من المنزل والبيئة المباشرة. الأطفال يلتقطون العادات ويرثون الصفات من حولهم. بعض الأطفال يعانون من السمنة المفرطة بسبب النزعة الوراثية الموروثة من أحد الوالدين أو كليهما. بعض ينمو السمنة بسبب سبب مختلف تماما: نمط الحياة البطاطا الاريكه. أضافه إلى الفوضى من حدوث السمنة هو الحد من النشاط البدني. لان الأطفال في الحاضر لديهم التكنولوجيا والترفيه ونامل مصدرا للتعلم ، فانها تصبح عرضه لمجهود بدني اقل سواء كانوا ينوون ام لا. في ذلك الوقت لعب الأطفال في الشمس علي التوالي تسلق الأشجار. الآن انها تدمر جيوش الكسالى أو إنجاز البعثات المعينة من قبل معالج وكاله المخابرات الخاصة أو الاختراق أجهزه الكمبيوتر الأخرى. علي الرغم من ان الاباء لا ينوون لأطفالهم الجلوس طوال اليوم مشاهده التلفزيون أو لعب لعبه كمبيوتر حتى عيونهم المنبثقة ، والاباء في بعض الأحيان لا سيطرة يجري غير قادر علي ان يكون مع أطفالهم 24/7. انتشار هذا النمط لديه عامل الجيل حيث ينمو الأطفال المدمنين علي مثل هذه الهوايات في حين تحاول مواكبه اقرانهم. يتم جلب الاصابه بالسمنة الأطفال أيضا من قبل الأسباب الأكثر وضوحا: الوجبات السريعة ، وارتفاع السعرات الحرارية والدهون الغذائية التي الغرب مولعا جدا. ربما إذا كان الأطفال ولدوا في بدعه للخضروات والفواكه ، فان السمنة لم تكن تهديدا صحيا متزايدا للعالم. وفي هذه المرحلة ، زادت حالات بدانة الأطفال بسبب التغير في نمط الحياة الناجم عن التكنولوجيا والمصادر الغذائية.

لاحظ ان الاصابه ببدانة الأطفال اسوا في البلدان المتقدمة حيث الغذاء وفير والتكنولوجيا في متناول الطفل. ومع ذلك ، فان الاصابه ببدانة الأطفال بين البلدان النامية من المرجح ان تحذو حذوها إذا لم يتم القيام بالوقاية من نفس الاحداث.


أسبابها

من بين أسباب السمنة ، هناك العوامل الاساسيه المؤسفة التي ساهمت بها الاضطرابات الوراثية ، والامراض ، والادويه ، والوجبات الغذائية المحددة بسبب بعض الامراض. وتختلف هذه الحالات بين الأشخاص الذين قد تكون حالتهم السمنة أو لا تعتمد علي البيئة المباشرة ولكن فقط وفقا لحاله طبية قائمه.

ويخضع الأطفال أيضا للظروف العقلية غير الصحية واضطرابات الأكل. وقد تمت تعبئة الاثنين معا لعدم وجود أجابه نهائيه بشان ما إذا كان السبب الآخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.