حساسية الطعام هي واحده من أسهل الظروف لعلاج عند الحديث عن الأساليب النفسانية. ومع ذلك ، فمن المستحسن استخدام أساليب أخرى متوفرة علي نطاق واسع. وذلك لان أحد العلاجات قد يكون فعالا لشخص واحد ولكن ليس للآخرين. ومن وجهه نظر بعض علماء النفس ، فان حساسية الطعام لها علاقة بالتجارب العاطفية أو الامراض التي حدثت منذ سنوات. ومع ذلك ، معظم الناس فاقدي الوعي حول هذا الأمر.


تاخذ علي سبيل المثال ؛ عندما كنت طفلا ، كنت قد وضعت الصداع أو الغثيان من البق التي كنت قد التقطت والمرتبطة بها مع الطعام كنت قد تؤكل مؤخرا. إذا كنت تواجه نفس الشيء في الأيام المقبلة ، فانه يمكن ان يعيد نفس الاضطراب العاطفي واعراض المرض.


للقضاء علي حساسية الطعام فيما يتعلق بالأصول النفسانية ، تحتاج إلى إرسال الرسالة بنجاح إلى عقلك الباطن لكسر تلك الجمعية. يمكنك الحصول علي مساعده من المنوم المغناطيسي أو صديق علي دراية حول هذه العملية.


تحتاج إلى حفر أعمق لمعرفه أصل الحساسية الغذائية الخاصة بك. من الضروري تحديد الحادث الأول الذي يربط الحساسية الغذائية في حياتك. حالتك لاشعورية تعرف بالتاكيد ما حدث ذلك الوقت التاكيد سيكون من المحتمل ان يكون مؤلما ولكن كنت لا تحتاج إلى ان تكون مستاء مره أخرى ، كنت شابا قبل وكما كنت تحصل علي أكثر نضجا ، طريقتك في التفكير يتغير أيضا. تاخذ بعيدا كل ما تبذلونه من العواطف السلبية التي كنت قد شعرت من قبل بسبب الحساسية الغذائية ، والبدء في التفكير في الانتعاش من هذا الوضع مؤلم.


في كثير من الأحيان يمكن ان يكون سببها ما قاله شخص ما (يمكن ان تشمل الام ، الطبيب ، المعلم ، أو طفل آخر) أو شيء شهدته فيما يتعلق بالحساسية الغذائية. أيا كان ، هناك شيء كان مطبوعا بدون وعي ولا يزال يعمل في الحاضر. التالي كنت لا تريد ان يكون مثل هذا الشرط. إذا كنت تعرف أصل حساسية الطعام ، فمن السهل العثور علي العلاج.


التحدث إلى العقل الباطن والسماح لها ان تفعل ما يقول المعالج يحتاج إلى الزناد والقيادة. المعالج الخاص بك يمكن ان أقول لها لقطع جميع الأشياء التي ترتبط حساسية الطعام الخاص بك في جميع مستويات العقل الباطن الخاص بك حتى ان الشرط لن يزعجك مره أخرى.


يمكن لصديق ان يفعل ذلك من أجلك. تاخذ علي سبيل المثال ؛ اسمحوا صديقك بدء الاجراء عن طريق العض له/لها أصابع أو التصفيق له/يديها. يمكنك إغلاق عينيك والبدء في تخيل تناول الطعام الذي تسبب في الحساسية الغذائية الخاصة بك. انظر كيف تشعر هذا قد يبدو سخيفا بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا المعالج ولكن يمكن ان تعمل لكثير من المصابين بحساسية الطعام.


لا يعتبر عقلك الباطن عقل معقول ولكن العقل الذي يتبع النظام. مره أخرى في محاولة لتخيل تناول الاطعمه التي لديك حساسية ، وتوسيع خيالك حتى تظهر اعراض الحساسية الغذائية ، ومن ثم مراقبه مشاعرك. إذا كنت تشعر بالاعراض ، فانه يظهر انه في عقلك. ويمكن القيام بهذا الاجراء بشكل متكرر حتى تصبح النتائج ايجابيه.


هذا الأسلوب لا يوفر اي ضمانات ، ومع ذلك يمكن ان تحدث فرقا. يمكن ان تكون الحساسية الغذائية المتكررة خلال اضطراب عاطفي. فقط قم بالاجراء من جديد حتى تنتهي الحلقة المزعجة. ويمكن علاج الحساسية الغذائية ذات الأصل النفساني بهذه الطريقة. ولكن لا يزال ، فانه من المستحسن استشاره الطبيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.