الشخص لن يعرف أبدا ما إذا كان لديهم حساسية من نوع معين من الطعام الا إذا كانوا قد أكلوا المواد الغذائية المسببة للحساسية نفسها. فانه ياخذ كميه معينه من الغذاء لرد الفعل ان يحدث ويؤدي إلى اعراض.


وترتبط حساسية الطعام وفرط التاق ارتباطا وثيقا ، ولكن لديهم اختلافاتهم الخاصة التي سيتم مناقشتها كما تقرا.


بالاضافه إلى ذلك ، يمكن للشخص أيضا تطوير الحساسية للاطعمه التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالحساسية الغذائية الاصليه التي لديه. ويقول ، والحساسية من المحار يمكن ان يؤدي أيضا إلى رد فعل تحسسي عندما ياكل الشخص الجمبري ، سرطان الهواء ، أو الأسماك.


في الحساسية الغذائية ، يتفاعل الجهاز المناعي للفرد بطريقتين. قد يستجيب الجسم من خلال استخدام الخلايا البدينة. هذه الخلايا الصاري يمكن ان تاتي في اي جزء فقط من جسم الإنسان ولكن البقع المفضلة لديها تجعل نفسها معروفه للعالم هو في الحلق والرئتين والعينين والجلد ، وخاصه أجهزه الجهاز الهضمي. النوع الآخر من الاستجابة هو من خلال الإفراج عن الجسم من الأجسام المضادة المناعية E التي تنتقل من خلال نظام الدم. ثم يؤدي في نهاية المطاف إلى تصريف الهيستامين الكيميائية الجسم الذي يؤدي بعد ذلك إلى تنشيط الحساسية في مواقع الجسم المشتركة المذكورة سابقا.


من ناحية أخرى ، يشتق الحساسية المفرطة شكل الكلمات اليونانية انا و فيلاكسيس ، والذي يعني في وقت لاحق العودة والحماية. وهو استجابه الحساسية المفاجئة التي هي أكثر كثافة بكثير من الحساسية الشائعة التي يمكن ان تكون مميته للمصاب. وتشمل الأسباب الرئيسية للتاق لسعات الحشرات ، وملامسه الجلد للاتكس ، والادويه ، والطعام. قد يكون الحساسية المفرطة أيضا مسببه بشكل غير صحي أو ، في شروط الرجل العادي ، أسباب غير معروفه.


كما هو الشان في الحساسية الغذائية ، الحساسية المفرطة ينطوي علي رد فعل من مواقع الجسم المختلفة. الفرق الوحيد هو شده الاستجابة وهناك حاجه فقط إلى كميه صغيره من مسببات الحساسية لحدوث رد فعل. الفترة الزمنيه قبل علامات واعراض تصبح واضحة تتراوح من خلال بضع ثوان حتى بضع ساعات بعد التعرض للحساسية.


يمكن ان ياتي الحساسية المفرطة بعد تناول الطعام أو ملامسه البشرة أو حتى ببساطه استنشاق رائحة الطعام. ويسمي نوع الحياة الخطرة من الحساسية المفرطة صدمه الحساسية. في صدمه الحساسية ، هناك حاجه إلى كميه صغيره فقط من المواد المسببة للحساسية الغذائية للتسبب في موت المتالم في لحظات من التعرض.


الافراد الذين هم في خطر الخضوع لرد فعل الحساسية هم أولئك الذين لديهم تاريخ من الحساسية للغذاء, الربو, والاكزيما. وهم أكثر عرضه لمواجهه حساسية الاستجابة التي يمكن ان تكون مميته. مجموعه أخرى من السكان الذين هم أيضا عرضه للاصابه بالحساسية المفرطة ، من خلال أدله الدراسات الحالية التي أجريت ، هو المراهقين الذين يعانون من نوع معين من الحساسية الغذائية. ويرجع ذلك إلى حقيقة ان المراهقين لديهم ميول متكررة لتناول الطعام خارج, هي جريئه وتجريبية في مساعيهم, وأكثر عرضه للفشل في تحديد اعراض رد فعل الحساسية. وعلاوة علي ذلك ، المراهقين لديهم ميول لنسيان ان تحمل معهم الادويه الاساسيه التي يمكن ان يكون سببها الوعي الذاتي المشتركة لفئتهم العمرية.


اعراض الحساسية المفرطة قد تكون مشابهه لتلك التي من الحساسية الغذائية. في الأساس ، وهو حادث من الحساسية المفرطة يبدا في البداية مع شعور بالحكة أو تهيج ، وبعض الافراد تجربه معدنيه بعد الذوق. قد تشمل اعراض الحساسية أيضا الهبات الساخنة أو الشعور الدافئ المفاجئ ، والتهاب الحلق وتجويف الفم ، وخلايا النحل ، وعسر البلع أو التنفس الكادح ، وانخفاض ضغط الدم ، والإسهال ، وتهيج المعدة ، والإغماء أو فقدان الوعي.

وعلاوة علي ذلك ، هناك حالات حيث تتلاشي الاعراض بعيدا للحظة ولكن بعد ذلك يعود في غضون ساعات قليله. وتعرف هذه الاصابه برد الفعل ثنائيه الطور.


لمنع الحساسية الغذائية وردود فعل الحساسية ، والتدقيق الدقيق للعلامات الغذائية ، وتعديلات النظام الغذائي ، وتعليمات محدده في أوامر الغذاء في المطاعم ، وبعض الادويه يمكن ان تكون عونا كبيرا في الحد من حدوث اي نوع من ردود الفعل. وعلاوة علي ذلك ، ينصح باستشارة الطبيب للحصول علي خطه أداره فعاله وإذا كان يبدو ان الحساسية لتشغيل في الأسر لأنه يمكن أيضا ان تسبب نسل.


حساسية الطعام وعدم تحمل الطعام: التحديد والعلاج

معظم الأطباء الطبيين اليوم يعطون الكثير من الاهتمام للحساسية الغذائية والتعصب علي عكس ما كانت عليه من قبل. علي الرغم من انه لا يوجد دواء معين يمكن استخدامه كعلاج للحساسية الغذائية ، هناك بدائل أخرى يمكن متابعتها للسيطرة علي إدمانك لبعض الاطعمه. يصف بعض الأطباء أيضا مكملات الفيتامينات وغيرها من الادويه التي يمكن ان تكون مفيده في السيطرة علي الرغبة الخاصة بك لبعض الاطعمه.

جوناثان Brostoff وليندا جامان كتب الكتاب الذي تم نشره في طريق العودة في العام 2000. انه كتاب عن الحساسية الغذائية ، وعدم تحمل الطعام ، وعلاجاتهم. إذا كنت ترغب في الحصول علي مشورة لا تقدر بثمن لتحقيق تحسينات صحية طويلة الأمد ومثيره ، وهذا هو أفضل كتاب لأضافه إلى جمع الكتاب الخاص بك.


يشرح هذا الكتاب كيف تسبب الحساسيات الغذائية تشخيصا خاطئا وامراضا مزمنة مثل الصداع النصفي والإرهاق المستمر ومشاكل الجيوب الانفيه. كما انه يتميز بعمليه تدريجيه لتحديد بعض الحساسية الغذائية ، عدم تحمل ، ويساعدك علي أعاده تشكيل النظام الغذائي الخاص بك لتحقيق صحة أفضل.


بعض الامراض المزمنة مثل تلك المذكورة أعلاه لا تزال بعيده المنال ، والأطباء يجدون من الصعب جدا لتشخيص مثل هذه الامراض. إذا كانت جميع الاختبارات التقليدية لا يمكن ان توفر تشخيصا مفهوما ، فان الجناة المحتملين هم التعصب الغذائي والحساسية الغذائية.


يمكنك العثور علي تفسيرات واضحة حول الأسباب ، والاختلافات بين الحساسية والتعصب ، ودراسات حاله مختلفه علي بعض المشاكل التي القراء مالوفه تماما حول. والاهم من ذلك ، ان الحلول أو العلاجات اللازمة لمثل هذه المشاكل تقدم أيضا. يتم توفير العديد من الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية ، بما في ذلك اتباع نظام غذائي القضاء مقسمه إلى ثلاث مراحل والتدريجي لأعاده الإدماج الغذائي.


إذا كنت تشك في ان لديك حاله مستمرة مرتبطة بأي حساسية غذائية ، فان هذا الكتاب يمكن ان يزودك بالمعلومات الضرورية التي ستحتاج اليها في تحقيق نتائج سليمه. أنت لست فقط تحسن صحتك ، ولكن حياتك أيضا.


واعطي معظم النقاد الكتاب تقديرات عاليه ويدعون ان النصوص شامله ومفصله. يوصي الناقدات الكتاب ل [بوبليك هلث] مجموعه وللمستهلكات عامه. إذا كنت تدرس المشاكل الغذائية والحساسية ، وهذا أمر لا بد منه يجب ان لا تفوت. بالطبع لا يمكن للكتاب إرضاء الجميع ، وهناك أولئك الذين يقولون ان الكتاب يفتقر إلى الفحص الكافي للممارسات التكميلية و/أو البديلة التي يبحث عنها معظم القراء والذين يعانون من الحساسية في كتاب.


كما اعطي العديد من المستهلكين الكتاب تصنيفات عاليه. معظمهم يدعون انه حقا كتاب مفيد انه يفتح الباب الذي يؤدي إلى فهم أفضل للتعصب الغذائي والحساسية الغذائية.


والخبر السار هو ان الكتاب يباع في حوالي $20 ، ويتم شحنها لك في أربع وعشرين ساعة. إذا كنت لا تستطيع تحمل ذلك ، يمكنك تسويه للنسخ المستخدمة ، ولكن تاكد من ان تحصل عليه من التجار المعتمدين.


المؤلفات من الكتاب [بروستاوف] و [غملين], وهم أستاذه شرفيه/يستشير طبيبه وكيمياء حيوية علي التوالي. ومن المعترف به للغاية brostoff باعتبارها السلطة الرائدة في مجال التعصب والحساسية الغذائية دوليا في حين تتخصص Gamlin حول المسائل الصحية, الحساسية, والجهاز المناعي. [غملين] أيضا كاتبه محترمه.


حتى إذا كان اي شخص في عائلتك يعاني من اي حاله صحية ، وكانت تعتقد انه يتم جلب عن طريق الحساسية الغذائية ، أو ربما التعصب الغذائي ، لا تتردد في شراء الكتاب. هذا هو المفتاح لاكتشاف ما يسبب هذه الظروف الصحية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.