هناك الكثير من الناس الذين يعانون من الحساسية الغذائية الماساويه. ومع ذلك ، البعض ليس لديهم اي فكره ان لديهم ذلك. الحساسية الغذائية هي نتيجة لرد فعل الجسم الأساسي عند إدخال أنواع الطعام التي يصعب أو لا يمكن هضمها من قبل النظام. بمجرد ان يتم هضم هذه الأنواع من المواد الغذائية وتخترق مجري الدم ، يتم رفض بعض المواد الغذائية أو المكونات الغذائية الأخرى من قبل الجسم. اتجاه الأجسام المضادة والعناصر الأخرى ذات الصلة هي للقتال مره أخرى. بعد ذلك ، تصبح اعراض الحساسية ظاهره.


وتشمل الاعراض الشائعة للحساسية الغذائية تورم اليدين ، وحكه وتورم العينين ، وحرق الأحاسيس من الرئتين بسبب ترقق بطانة الانسجه ، وإغلاق الحنجرة أو الحلق.


التعامل مع الحساسية الغذائية سواء كانت الحالة خفيفه أو معتدله أو شديده ، يجب تعلمها. ويشمل أسباب التعلم من الحساسية ، وأفضل الخيارات لمنع ومكافحه الحساسية الغذائية ، ودمج طرق في نمط حياه الشخص هو تجنب الحساسية الغذائية. كتاب خمس نجوم بعنوان الغذاء الحساسية البقاء علي قيد الحياة دليل هو أفضل جواب.


جميع أنواع الطعام التي تؤكل من قبل الناس ويقدم أقسام مفصله عن كيفيه التعامل مع المواد المسببة للحساسية الرئيسية مثل البيض وألبان والجلوتين أو القمح والذرة والفول السوداني والمحار والأسماك والخميرة. ويتضمن كل قسم أيضا شروحا بشان أنواع المواد الغذائية التي يجب تجنبها من قبل الأشخاص التحسسي ، والتعامل مع المطاعم ، واعداد أنواع من المواد الغذائية ، وقراءه الملصقات بشكل صحيح في اتصال مع أنواع خطره من المواد الغذائية ، ودمج سهله وصحية بدائل.


دليل البقاء علي قيد الحياة حساسية الغذاء هو مقروءه للغاية وشامله. والذين يعانون من الحساسية الغذائية لا يشعرون بأنهم وحدهم لان هذا يساعدهم في توسيع أفاقهم وزيادة آمالهم انهم لا يزالون ياكلون أنواع المواد الغذائية التي يحبونها ، إذا اتبعوا التحذيرات المناسبة. هذا هو واحد من الكتب الغنية بالمعلومات حيث يمكنك العثور علي إجابات مشتركه للاسئله الشائعة ، والمشورة الحقيقية من الخبراء ، وكيفيه الاستفادة من القضايا الصحية والغذائية التعلم ، وأدله التغذية الكاملة ، ووصفات لذيذه.


الغذاء الحساسية دليل البقاء علي قيد الحياة يتناول بعض القضايا الصحية الهامه بما في ذلك مشغلات الغذاء ، وطرق فعاله لاجراء اختبارات الجلد لتحديد حساسية والحساسية ، وكيف ترتبط الحساسية الغذائية مع الامراض المزمنة مثل التهاب المفاصل والربو ، مرض السكري ، وأعاقه (اضطراب نقص الانتباه فرط النشاط) ، والتغيرات في السلوكيات والعواطف مره واحده يحدث رد فعل تحسسي ، وأنواع من المواد الغذائية التي تؤثر مباشره علي صحة الطفل عند الرضاعة الطبيعية ، والاسئله التي يجب ان يطلب إلى طبيب الحساسية ، وذلك باستخدام أنواع المواد الغذائية المجهزة ، وكيفيه التمييز بين حساسية الطعام ، وعدم تحمل الطعام ، وحساسية الطعام ، وكيفيه توصيل العملية المناعية بفرط الحساسية الغذائية ، وكيفيه الحفاظ علي تناول أنواع صحية من الطعام من خلال بدائل غير حساسة.


قسم الوصفات الذي يحتوي علي وصفات خاليه تماما من مسببات الحساسية الرئيسية. فمن السهل ان تتعلم الطبخ والخبز أنواع صحية من المواد الغذائية الحفاظ علي نكهة ، والملمس ، والثراء. أنواع الطعام لا يجب ان تصبح مملة ولا طعم لها لان لديك حساسية الطعام. وصفات مغذيه وسقي الفم كبيره مثل معكرون الهيه ، خبز الموز ، الكعك الحلوى الترا ، كعكه الشوكولاتة ، وكعكه الجنيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.