وجود حساسية خفية يمكن أن يسهم في جعلك مريضا


يعاني واحد من كل شخصين من الحساسية الغذائية الخفية ، وهذا يشمل حوالي 70 ٪ من الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المؤسفين ، ماذا ستفعل؟


الأشخاص الذين يعانون من عدم الراحة والألم غير الضروري عادةً ما تظهر عليهم أعراض كلاسيكية مثل زيادة الوزن ، والانتفاخ ، والرغبة الشديدة في تناول الطعام ، والأمعاء العصبية ، وآلام البطن ، والإمساك ، والإسهال ، والاكتئاب ، والتعب المزمن ، التبول اللاإرادي ، فرط النشاط ، التهاب الأنف ، الطفح الجلدي والحكة ، الأكزيما ، مشاكل الجيوب الأنفية ، الربو ، قرحة الجبال ، التهابات الأذن ، الصداع النصفي ، وآلام المفاصل. إذا كانت هذه الأعراض تحدث بشكل متكرر دون سبب على الإطلاق ، فأنت تعاني بالفعل من الحساسية الغذائية. يمكنك التغلب على معظم عدم تحمل الطعام والحساسية ، وإذا كنت تريد بعض المساعدة ، يمكنك شراء كتاب من تأليف باتريك هولفورد وجيمس برالي.


كتابهم يدور حول الحساسية الغذائية الخفية. لقد أوضحوا الفوائد إذا استبعدت أطعمة معينة في نظامك الغذائي ولكن لفترة معينة فقط. بعد شهرين ، يمكنك تناول نفس أنواع الطعام بأمان.


Holford خبير تغذية مشهور في بريطانيا ، والعديد من كتبه هي من أكثر الكتب مبيعًا على المستوى الدولي. Braly على اليد هو باحث طبي وهو أيضا في صدارة المجال الذي اختاره.


عانى كلا المؤلفين أيضًا من الحساسية الغذائية الخفية ، وهذا ما شجعهما على كتابة مثل هذا الكتاب. إذا كنت تعاني باستمرار من الأعراض المذكورة أعلاه ، فهناك فرصة كبيرة لأن لديك حساسية وتعصب. هذا يمكن أن يضيف إلى مشاكلك وعادة ما يكون السبب الرئيسي لمشاكلك الصحية. المعاناة غير الضرورية هي أقل ما يمكن لأي فرد أن يجربه.


يمكن أن يكون كتابهم بمثابة دليلك وأنت تمر عبر متاهة حتى تكتشف أخيرًا أنواع الطعام التي يمكن أن تمرضك أو تمرض ، والأطعمة المناسبة التي يجب أن تستهلكها بدلاً من ذلك. يحتوي الكتاب أيضًا على تطورات علمية ملحوظة يمكن أن تساعدك في تحديد ما إذا كان لديك حساسية من الطعام. يشرح المؤلفون كيف يصبح الناس غير متسامحين ، ويكشفون عن أسباب الحساسية الغذائية الأساسية. يعلّم الكتاب القارئ كيفية التخلص من أسباب تقليل احتمالية رد الفعل التحسسي.


شيء آخر قد يثير اهتمامك ، يمكن للكتاب أن يعلمك في غضون ثلاثة أشهر وقتًا حول تحسس نفسك لأنواع معينة من الطعام. إذا كنت تستطيع القيام بذلك ، يمكنك الآن تناول أنواع الطعام التي كنت تحاول تجنبها. لا يمكن للأشخاص الذين يعانون من الحساسية مدى الحياة استخدام هذه الطريقة ، ولكن ما يقدمه الكتاب هو تقليل شدة الأعراض عن طريق استخدام طرق طبيعية خالية من المخدرات.


عندما تقول الحساسية ، فإن معظم الناس يفكرون في الحساسية الكيميائية ؛ لكن هل تعلم أن المنتجات المنزلية أو العوامل البيئية ليست شيئًا مقارنة بأنواع الطعام التي تتناولها عادة؟ نعم هذا صحيح. الغذاء هو السبب الأكثر شيوعا لأعراضك. معظم الأفراد ليسوا على دراية بأن لديهم الحساسية وهذا هو السبب في أنها تسمى مخفية ، ولم يتم اكتشافها بعد. بمجرد اكتشاف أنواع الطعام التي يحس بها جسمك ، يمكنك تجنب تناول هذه الأطعمة والحصول على خيارات صحية أخرى من المواد الغذائية.


الكتاب مخصص للعائلة بأكملها. لديها العديد من الفصول التي تعطي معلومات مفيدة ، مخطط درجات لأعراضك ، وحول حساسية الغلوتين. إذا كنت تشك في وجود أي حساسية خفية للطعام ، فيمكنك الشراء من المكتبة المحلية أو من خلال المتاجر على الإنترنت.


تعتبر الحساسية المخفية للأطعمة من Holford و Braly ميسورة التكلفة ، إلى جانب ذلك ، يعد هذا استثمارًا جيدًا لأنه يمكنك تعلم الكثير من الأشياء وربما هذا هو الحل لمشكلاتك الصحية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.