الشوط الاول كانت الافضلية لفريق الاخوة عرابة والذي توج افضليته في تسجيل هدف السبق في الدقيقة ال 40 من قبل اللاعب حومي ب

شهد ملعب كوكب ابو الهيجا البلدي مباراة الدربي العرابي، والتي جمعت بين فريق الاخوة عرابة ومدربه احمد عباس وفريق ابناء عرابة ومدربه سامر ميعاري، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين والتي انتهت بفوز الاخوة عرابة على الفريق الشقيق الابناء بهدف يتيم.

الشوط الاول كانت الافضلية لفريق الاخوة عرابة والذي توج افضليته في تسجيل هدف السبق في الدقيقة ال 40 من قبل اللاعب حومي براسية بعد ان استغل فرصة سانحة امام المرمى.

الشوط الثاني شهد تراجعا في اداء الاخوة عرابة وهجمات متتالية لفريق الابناء على مرمى الاخوة عرابة وسط اهدارات للفرص لتسجيل هدف التعادل، الا ان وقفة دفاع الاخوة عرابة الصلبة حالت دون تسجيل الاهداف، وانتهت المباراة بروح رياضية واخوية بين فريقي البلد الواحد بفوز الاخوة بهدف يتيم.





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.