وسط حضور ما يقارب 1500 مشجع وقع فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم وعلى ارض ملعبه استاد الدوحه بين فكي السبع حيث تعرض للخسارة بهدف يتيم وبشق الانفس لفريق القمة هبوعيل بئر السبع حيث بدى واضحا للجميع غياب هداف الفريق السخنيني وئام عماشة وعلي عثمان لكن مهران راضي لاعب هبوعيل بئر السبع ولاعب اتحاد سخنين سابقا كان له التوقيع على الفوز من خلال تسجيله الهدف اليتيم وبرئسية في الدقيقة (43) .

فريق هبوعيل بئر السبع فرض سيطرته على ارض الملعب طيلة الشوط الاول وتوج سيطرته قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين أي في الدقيقة (43) بعد ان وصلت كرة عرضية مرفوعه الى رأس مهران راضي وبمهارة عالية نطح الكرة الى الشباك مسجلا (0:1) لهبوعيل بئر السبع.
بالمقابل لم يخطر الفريق السخنيني مرمى فريق بئر السبع خلال الشوط الاول وحاول جاهدا من اللعب الدفاعي مع الخروج بهجمات مرتده .
الشوط الثاني نزل فريق اتحاد ابناء سخنين ارض الملعب وسط خوضه هجمات سريعه وخطيرة باتجاه مرمى هبوعيل بئر السبع في محاولة منه لادراك التعادل والفرصة السانحة كانت للفريق السخنيني في الدقيقة الاخيرة من المباراه بعد ان ارسل اللاعب البرازيلي جرجينيو كرة رائعه للناشئ السخنيني امير خلايله ليجد نفسه منفردا بالحارس لكن بالنهاية سدد الكره عالية والى الخارج وانتهت المباراه بخسارة بيتية لاتحاد سخنين وبهدف يتيم .
والجدير ذكره بان الجمهور السخنيني هتف مطالبا المدرب بالاستقاله بعد الخسارة .

























































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.