حافظ فريق هبوعيل شفاعمرو على صدارة لائحة الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد تحقيقه الفوز الخارجي على فريق بلدي كابول بهدفين نظيفين وسط حضور المئات من الجمهور لمشاهدة اللقاء .

فريق هبوعيل شفاعمرو كان الافضل على ارض الملعب وتوج افضليته من خلال الهجمات السريعه والخاطفة على مرمى كابول  والتي اثمرت في الدقيقة (32) من تسجيل اللاعب خالد مندية هدف التفوق الاول لفريق هبوعيل شفاعمرو .

واستمر الفريق الشفاعمري في البحث عن تسجيل هدف معزز وكان له ذلك في الدقية القاتلة من زمن الشوط الاول أي في الدقيقة (45) بعد ان سيطر اللاعب حسين بشناق على الكرة واسكنها الشباك معلنا تفوق شفاعمرو بالنتيجه (2:0).

في الشوط الثاني شاهدنا هجمات متبادلة من كلا الفريقين باتجاه المرميين الا ان كافة هذه الهجمات والمحاولات لم تجدي وانتهى اللقاء بفوز الفريق الشفاعمري على بلدي كابول بهدفين نظيفين وبهذا الفوز تمكن الفريق الشفاعمري من التمسك بالصدارة وعرش اللائحة .



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.