حصل فريق هبوعيل كوكب في مباراته البيتية امام اتحاد ابناء كفر سميع على نقطة واحدة وذلك بعد ان احرز التفوق المبكر من زمن الشوط الاول ولكن الفريق الضيف من كفر سميع ادرك التعادل قبل نهاية المباراة بربع ساعة ليفترقا متعادلين بالنتيجة (1:1).

 

قاد المباراة طاقم الحكام العرب بقيادة الحكم المركزي فراس شلاعطة وساعده على الخطوط وسيم ابو شقارة والحكمة ليالي حج حي تميزت المباراة بالاداء دون المتوسط .

فريق هبوعيل كوكب خاض اول هجمة له في الدقيقة (3) باتجاه مرمى كفر سميع واستطاع اللاعب نبيل علي ان يسيطر على كرة ويحولها الى الشباك معلنا التفوق المبكر لكوكب (0:1) .

بالمقابل فريق اتحاد كفر سميع حاول من فعل شيء ما الا انه عجز من تخطير مرمى كوكب خلال الشوط الاول وانتهى بالتفوق لكوكب بهدف يتيم .

مع بداية الشوط الثاني افتتح الفريق السمعاوي المباراه بسيطرة على مجريات اللعب وشن الهجمات الخطيرة على مرمى كوكب وهذه الهجمات اتت ثمارها في الدقيقة (74) بعد ان استغل اللاعب ادهم فلاح دربكة في دفاع كوكب وسجل التعادل (1:1).

وحتى نهاية المباراة شاهدنا محاولات من الطرفين لحسم النتيجة الا ان كافة هذه المحاولات باءت بالفشل وبقيت النتيجة على حالها مع نهاية المباراه التعادل (1:1).































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.