مرح يونس ابنة ال 16 عام من الناصرة الفتاة الرياضية ، الطموحة التي شاركت في بطولة اسرائيل في الركض في بيسان وحصلت على المرتبة الثالثة

مرح يونس ابنة ال 16 عام من الناصرة الفتاة الرياضية ، الطموحة التي شاركت في بطولة اسرائيل في الركض في بيسان وحصلت على المرتبة الثالثة .

 

 

وكان لنا لقاء مع مرح التي قالت:" هذه السنة الرابعة التي اشارك فيها في مجال الركض ، لقد شاركت في بطولة اسرائيل لسباق الركض قبل شهر تقريبًا ، وحصلت على المرتبة الثالثة انا وستة فتيات من جيلي ، وحصلت على ستة مرات ببطولة اسرائيل على التوالي ، وفي المرة الاخيرة استضافت اسرائيل 18 دولة في بيسان وكنت انا النصراوية الوحيدة التي شاركت بالبطولة وحصلت على المرتبة الثالثة على مستوى جيلي ".

 

وتابعت مرح في قولها :"شاركت بسباقات محلية وكنت أحصل على المراتب الاولى والثانية والثالثة، وشاركت في سباق الناصرة للركض أربع مرات وحصلت على المراتب الاولى على التوالي، وكذلك في نهاية الشهر القادم سأشارك في بطولة اسرائيل للركض في تل أبيب، ومتفائلة جداً من الفوز، كذلك أهلي كانوا بنفس مجال الركض وهم يدعمونني كثيراً ويشجعوني في كل البطولات التي أشارك فيها ".

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.