استطاع فريق شبيبة اتحاد ابناء باقه بقيادة المدرب المخضرم وليد مواسي " مدنيه " ، من تحقيق فوز كبير على شبيبة شمشون الطيبه بالنتيجه 4:0 ، في مباراه جرت على ارضية ملعب الطيبه وتحت الامطار الخفيفه والرياح الشتويه نوعاً ما.


استطاع فريق شبيبة اتحاد ابناء باقه بقيادة المدرب المخضرم وليد مواسي " مدنيه " ، من تحقيق فوز كبير على شبيبة شمشون الطيبه بالنتيجه 4:0 ، في مباراه جرت على ارضية ملعب الطيبه وتحت الامطار الخفيفه والرياح الشتويه نوعاً ما ، الا ان إرادة الفريقين والتحدي الرياضي في المباراه كان له تضاريس مختلفه حيث استطاع شبيبة ابناء باقه ان يفرضوا سيطرتهم الكامله على أحداث المباراة ومع تحدي صعب من الفريق الطيباوي الذي كان نداً صلبا وقوياً طيلة احداث المباراه .

اما اهداف ابناء باقه سجلها نور غنايم الذي افتتح التسجيل في الشوط الاول والذي انتهى بالنتيجه 1:0 وفي الشوط الثاني عزز كل من محمد نزار بيادسه وشادي حجوج رصيد الفريق الباقي بهدف لكل منهما واختتم التسجيل من افتتحه مسبقاً اللاعب المتألق نور غنايم مسجلا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه .



ادارة ومدرب ولاعبوا فريق الشبيبه يهدون الفوز الكبير على الطيبه للاداري عبد الرحمن مواسي " ابو هادي " وللاعب عمران ابو عبيد ويتمنون لهم الشفاء العاجل .

 















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.