عاد متصدر لائحة الدرجة الثالثة نادي الرياضي باقة الغربية لمسار الانتصارات بعد فوزه عصر اليوم على فريق هبوعيل الحليصه بنتيجة 6-1 ، والتي جرت على ملعب البلدي في باقة الغربية ، وبحضور حوالي 150 مشجع ، ضمن مباريات الأسبوع 15 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون .

عاد متصدر لائحة الدرجة الثالثة  نادي الرياضي باقة الغربية لمسار الانتصارات بعد فوزه عصر اليوم على فريق هبوعيل الحليصه بنتيجة 6-1 ، والتي جرت على ملعب البلدي في باقة الغربية ، وبحضور حوالي 150 مشجع ، ضمن مباريات الأسبوع 15 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون .

كل ذلك جاء بعد تعادلين في أخر أسبوعين امام جت والفرديس ، سجل الأهداف اليوم لنادي الرياضي باقة كل من نير فانا ، وسيتو يعقوبيان في الشوط الأول في الدقائق 13،40 ، وفي الشوط الثاني أضاف مردونا ديبي الهدف الثالث في الدقيقة 53  ، وبعدها بعشر دقائق سجل المهاجم البقاوي سيد عويسات الهدف الرابع ، قبل أن يختتم المهاجم الجديد ايتان يواش مهرجان الأهداف في الدقائق 73، 75 ، في المقابل ابعد الحكم ادهم جبارين لاعب الحليصة سافيو ديبي في البطاقة الحمراء قبل ان يسجل زميله حمادة فشافشه هدف الشرف .

وبهذه النتيجة يصبح رصيد نادي الرياضي باقة تحت قيادة المدرب حنا فرهود 38 نقطة ، وفي الأسبوع القادم تخرج فرق الدرجة الثالثة لاستراحة ، ومن ثم يلاقون فريق هبوعيل او عكيفا في 14 من الشهر القادم .
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.