شهدت مباراة الدرجة الثالثة بين المتصدر نادي الرياضي باق الغربية والفرديس ، والتي جرت على ملعب برقائي أعمال عنف قوية بين الفريقين و5 بطاقات حمراء ، وذلك بعد التعادل 1-1 ، وأضاف الحكم 10 دقائق وقت بدل ضائع ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 14 للدرجة الثالثة ، سجل الهدف لباقة اللاعب الجديد ايتان يواش ، وعادل للفرديس اللاعب محمد الحاج ، في المقابل أهدر اللاعب الطيباوي في صفوف باقة علاء ربيع ضربة جزاء ارتطمت في العارضة .

شهدت مباراة الدرجة الثالثة بين المتصدر نادي الرياضي باق الغربية والفرديس ، والتي جرت على ملعب برقائي أعمال عنف قوية بين الفريقين و5 بطاقات حمراء ، وذلك بعد التعادل 1-1 ، وأضاف الحكم 10 دقائق وقت بدل ضائع ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 14 للدرجة الثالثة ، سجل الهدف لباقة اللاعب الجديد ايتان يواش ، وعادل للفرديس اللاعب محمد الحاج ، في المقابل أهدر اللاعب الطيباوي في صفوف باقة علاء ربيع ضربة جزاء ارتطمت في العارضة .

قام الحكم  خلال اللقاء بإبعاد كل من لاعبي الفرديس لؤي حامد ، رضا ومحمد ياسين ، ومن ثم مدربهم نزار غنام ، في المقابل ابعد الحكم لاعب نادي الرياضي باقة احمد الحربي ، ليصبح رصيد المعسكر البقاوي 35 نقطة ، وللأسبوع الثاني على التوالي يخسرون نقاط ، وذلك بعد التعادل في الأسبوع المنصرم أمام الوحدة جت أيضا ، كل ذلك بعد 11 فوز على التوالي ،  أما المباراة القادمة ستكون بيتيه أمام هبوعيل الحليصه .
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.