استضاف المدرب محمد اسعد وتد هذا الاسبوع ريئس الاتحاد الكيك بوكس هانى سكاس والمدربين المتخب الروسى فى الكيك بوكس فى المركز الجماهيري فى جت المثلث

استضاف المدرب محمد اسعد وتد هذا الاسبوع ريئس الاتحاد الكيك بوكس هانى سكاس والمدربين المتخب الروسى فى الكيك بوكس فى المركز الجماهيري فى جت المثلث، حيث شارك أعضاء الفريق الكيك بوكس اسعد تيم الطيبة جيم ستايل والطيرة ، والمركز الجماهيرى ام الفحم وباقة الغربية وجت ومن عرب الشبلى.

 

 

حيث كان هدف هذا المعسكر اكتساب المعرفة فى أساليب القتال المختلفة من مدربين عالمين فى العالم اوروبا ولرفع مستوى اللاعبين الرياضية والقتالية حيث استمر المعسكر أربع ساعات متتالية من التمارين القتالية والأساسات والتقنيات فى هذة الرياضة .

 

حيث اعرب المدربين الروس انة يوجد قدرات لا نستهن بها ، وانما يجب ان ننمى هذة القدرات ولرفع المستوى الكيك بوكس فى الوسط العربى وشكر المدرب محمد اسعد ريئس الاتحاد هانى سكاس لمثل هذة النشاطات التى تنمى القدرات لدى اللاعبين وتشجيعهم فى استمرار هذة اللقاءات ، وشكر خاص لمهندس منير شبلى، الذي ساهم فى مثل هذا اللقاء والاستاذ مصطفى ابو ماجد لتشجيع الشباب وللحفاظ على مجتمع نظيف وراقى من الفساد وظواهر العنف المنتشرة فى مجتمعنا نعم للرياضة لا للعنف .

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.