طحن فريق اتحاد أبناء باقة نظيره مكابي نفي شأنان بنتيجة 6-1 ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 12 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون ، والتي جرت على ملعب باقة الغربية البلدي بحضور 50 مشجع بسبب وقت المباراة المبكر ، سجل الأهداف للأصفر البقاوي كل من اللاعب حمادة أنور جبارين ثلاثية ، وأضاف ابراهيم حجوج هدفين ، والهدف الأخير لشقيقه شادي حجوج. وبهذا الفوز يصبح رصيد تلامذة المدرب وسيم عباس 21 نقطة ، والذي دخل كبديلا في الشوط الثاني وأضاف رونقا مميزا للمباراة وطبخ هدفين ، وذلك بعد أن اعتزل الملاعب لمدة عامين قادما من الدرجات العليا ، أما المباراة القادمة ستكون يوم الجمعة القادم مع موريه " الكبابير " .

طحن فريق اتحاد أبناء باقة نظيره مكابي نفي شأنان بنتيجة 6-1 ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 12 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون ، والتي جرت على ملعب باقة الغربية البلدي بحضور 50 مشجع بسبب وقت المباراة المبكر ، سجل الأهداف للأصفر البقاوي كل من اللاعب حمادة أنور جبارين ثلاثية ، وأضاف ابراهيم حجوج هدفين ، والهدف الأخير لشقيقه شادي حجوج.


وبهذا الفوز يصبح رصيد تلامذة المدرب وسيم عباس 21 نقطة ، والذي دخل كبديلا في الشوط الثاني وأضاف رونقا مميزا للمباراة وطبخ هدفين ، وذلك بعد أن اعتزل الملاعب لمدة عامين قادما من الدرجات العليا ، أما المباراة القادمة ستكون يوم الجمعة القادم مع موريه " الكبابير " .







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.