قررت المحكمة العليا في الاتحاد العام بأن تمنح فريق مكابي ام الفحم فرصة جديدة لدفع الاموال المستحقة في سلطة مراقبة الميزايات بقيمة 450 الف شيكل وذلك بكمبيالة للصرف الفوري حتى الساعة العاشرة صباحا من تاريخ

قررت المحكمة العليا في الاتحاد العام بأن تمنح فريق مكابي ام الفحم فرصة جديدة لدفع الاموال المستحقة في سلطة مراقبة الميزايات بقيمة 450 الف شيكل وذلك بكمبيالة للصرف الفوري حتى الساعة العاشرة صباحا من تاريخ  23.09.2013 .

 

هذا وطالبت المحكمة العليا سلطة مراقبة الميزانيات بتسليم التقرير النهائي حول مستندات الفريق في اليوم الذي يليه اي يوم الثلاثاء 24.09.2013 للمحكمة لتتداول نهائيا في قضية مكابي ام الفحم في الموعد الذي تقرره المحكمة بعد استلام المستندات .

 

وطالبت المحكمة العليا من مكابي ام الفحم بأن يتعاون مع سلطة مراقبة الميزانيات وان يقدم كل متطلبات السلطة من استيضاحات ومستندات وتقارير.
وتقول المحكمة في قرارها بأن دفع المبلغ المذكور لا يضمن للفريق المصادقة من قبل مراقبة الميزانيات اذ ان عليها التدقيق ايضا في باقي الحيثيات القانونية .

 

فرحة عارمة
هذا وعلمنا ان فرحة عارمة تسود اوساط مشجعي الفريق الفحماوي الاصفر بعد اصدار هذا القرار , مشيرين الى قدرة الفريق على تجنيد الاموال المطلوبة وتقديم المستندات اللازمة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.