تعقد يوم الخميس القادم في جامعة تل أبيب ندوة حول "النكبة في الذاكرة القومية لإسرائيل" بمشاركة شخصيات أكاديمية ، وتعبير النكبة يطلقه الفلسطينيون على مأساتهم من العام 1948 باحتلال إسرائيل لوطنهم وتشريدهم، إلى جانب تدمير قراهم، أكثر من 520 بلدة فلسطينية، وارتكاب مجازر ضد أبناء الشعب الفلسطيني. الندوة ستعقد بين يومي ذكرى هامين لإسرائيل، الأول ذكرى الكارثة اليهودية من الحرب العالمية الثانية حين قامت ألمانيا النازية بتنفيذ برنامج إبادة جماعية ضد أبناء الشعب اليهودي بلغت ضحاياه ستة ملايين إنسان، والثانية يوم الذكرى لجنود الجيش الإسرائيلي الذين سقطوا في حروب إسرائيل. تثير الندوة غضب اليمين في إسرائيل الذي بدأ يهاجمها في النشر على الشبكات الاجتماعية. الى جانب ذلك قدمت شكوى للجنة الأتيقا ( الأخلاقيات) ضد عضو الكنيست من التجمع الوطني د. جمال زحالقة بسبب تصريح له هذا الأسبوع قال فيه انه حسب رأيه: "لا يوجد مستقبل للصهيونية في الشرق الأوسط"!!

ندوة حول "النكبة في الذاكرة القومية لإسرائيل" تثير غضب اليمين


الشمس دوت كوم- تعقد يوم الخميس القادم في جامعة تل أبيب ندوة حول "النكبة في الذاكرة القومية لإسرائيل" بمشاركة شخصيات أكاديمية ، وتعبير النكبة يطلقه الفلسطينيون على مأساتهم من العام 1948 باحتلال إسرائيل لوطنهم وتشريدهم، إلى جانب تدمير قراهم، أكثر من 520 بلدة فلسطينية، وارتكاب مجازر ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
 
الندوة ستعقد بين يومي ذكرى هامين لإسرائيل، الأول ذكرى الكارثة اليهودية من الحرب العالمية الثانية حين قامت ألمانيا النازية بتنفيذ برنامج إبادة جماعية ضد أبناء الشعب اليهودي بلغت ضحاياه ستة ملايين إنسان، والثانية  يوم الذكرى لجنود الجيش الإسرائيلي الذين سقطوا في حروب  إسرائيل.
 
تثير الندوة غضب اليمين في إسرائيل الذي بدأ يهاجمها في النشر على الشبكات الاجتماعية.
 
 
شكوى ضد عضو الكنيست د. جمال زحالقة
 
الى جانب ذلك قدمت شكوى للجنة الأتيقا ( الأخلاقيات) في الكنيست ضد عضو الكنيست من التجمع الوطني د. جمال زحالقة بسبب تصريح له هذا الأسبوع قال فيه انه حسب رأيه: "لا يوجد مستقبل للصهيونية في الشرق الأوسط"!!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.