محليات

إبراهيم حجازي: نذهب لتعميق مأسسة اللجنة القطرية لمواجهة التمييز السلطوي

::
::

بعد يومين من انتخاب مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين، رئيسًا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في إسرائيل، كان لنا حديث مع إبراهيم حجازي، رئيس الإدارة العامة في الحركة الإسلامية.

وقال حجازي إنّ أمام اللجنة القطرية المزيد من العمل لتطوير عملها، ومأسستها، من أجل مواجهة الحكومة الحالية بكافة ممارساتها السيئة، مشيرًا إلى أنّ الهدف من العمل الآن بعد إجراء الانتخابات، هو الإنطلاق نحو تحقيق مصالح المجتمع العربي، من خلال عمل مهني ممأسس.

وأشار حجازي إلى أنّ التنافس على رئاسة اللجنة، الذي برز في الانتخابات الديمقراطية التي جرت يوم السبت الأخير، هو جزء من التكامل لدينا كمجتمع، من خلال القيادات السياسية والاجتماعية، للعمل من أجل مصلحة المجتمع العربي ككل.

وقال حجازي إنّ لا أحد ينكر أنّه كانت هناك مسيرة متراكمة من العمل المؤسساتي في اللجنة القطرية للرؤساء، ولكن الآن نحن ذاهبون نحو مأسسة أعلى، لنعمل مع كافة الرؤساء والأعضاء المنتخبين في المدن المختلطة، دون هيمنة أو استحواذ، بل من خلال التكامل والتكافل بين كافة أعضاء اللجنة لمواجهة هذه الحكومة الفاشية التي تعمل بشكل ممنهج على التمييز ضد مجتمعنا العربي في إسرائيل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.