استضاف فريق بلدي كابول ظهر الجمعة فريق اخاء عكا في مباراته البيتية على ملعب القرية وذلك ضمن مباريات الدرجة الثانية. وبدأت المباراة بضغط كبير من فريق اخاء عكا وعلى مدار 30 دقيقه وفي الدقيقة 8 شن اللاعب ايوب بكر ليسدد كرة قوية لكن الحارس كان متواجد في المكان المناسب هجمة وفي الدقيقة 25 سدداللاعب حمزة علي كرة على بعد 20 مترا اكن الكرة خرجت الى الخارج. وانتهى الشوط الاول بالتعادل 0-0 والى السناريو الكبير في الدقيقة 93 سجل لاعب اخاء عكا البديل عبد دندن هدف الفوز في الدقيقة 93 ليعلن اخاء عكا 1 متصدر اللائحة بلدي كابول 0 وبهذه الخسارة عاد لاعبي بلدي كابول خائبي الآمال بهذه النتيجة الغير متوقعة في الوقت البدل ضائع 93 ويشير مراسلنا بانة قد حضر قرابة 450 متفرج الى مدرجات معلب كابول وفي حديث لمراسلنا مع مدير فريق اخاء عكا المحامي محمد بكر قال :" اولا اهنأ اللاعبون الابطال على هذا الاداء الرائع امام متصدر اللائحة ونحن متوجهون نحو القسم العلوي للائحة الدوري واضاف المحامي محمد بكر لمراسلنا بان فوزنا على فرق القمة بهذه الطريقة هذا يقول بان بالفعل فريق الاخاء يلعب في الطريقة الصحيحة. وانهى قائلا :" نامل بان نبدأ القسم الثاني من الدوري بالرجل اليمنى وكل عام والجميع بألف خير

استضاف فريق بلدي كابول ظهر الجمعة فريق اخاء عكا  في مباراته البيتية على ملعب القرية وذلك ضمن مباريات الدرجة الثانية.

وبدأت المباراة بضغط كبير من فريق اخاء عكا وعلى مدار 30 دقيقه وفي الدقيقة 8 شن  اللاعب ايوب بكر ليسدد كرة قوية لكن الحارس كان متواجد في المكان المناسب هجمة. وفي الدقيقة 25 سدد اللاعب حمزة علي  كرة على بعد 20 مترا  اكن الكرة خرجت الى الخارج. وانتهى الشوط الاول بالتعادل 0-0.

والى السناريو الكبير في الدقيقة 93 سجل لاعب اخاء عكا البديل عبد دندن هدف الفوز في الدقيقة 93 ليعلن اخاء عكا 1 متصدر اللائحة بلدي كابول 0 وبهذه الخسارة عاد لاعبي بلدي كابول خائبي الآمال بهذه النتيجة الغير متوقعة في الوقت البدل ضائع 93.

ويشير مراسلنا بانة قد حضر قرابة 450 متفرج الى مدرجات معلب كابول. وفي حديث لمراسلنا مع مدير فريق اخاء عكا المحامي محمد بكر قال :" اولا اهنأ اللاعبون الابطال على هذا الاداء الرائع امام متصدر اللائحة  ونحن متوجهون نحو القسم العلوي للائحة الدوري واضاف المحامي محمد بكر لمراسلنا بان فوزنا على فرق القمة بهذه الطريقة هذا يقول بان بالفعل فريق الاخاء يلعب في الطريقة الصحيحة. وانهى قائلا :" نامل بان نبدأ القسم الثاني من الدوري بالرجل اليمنى وكل عام والجميع بألف خير.























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.