ادانت لجنة الطاعة التابعة لاتحاد كرة القدم ظهر امس الاربعاء فريقي اتحاد ابناء مجد الكروم وابناء بئر الكسور وذلك بسبب اعمال العنف التي حصلت بعد نهاية المباراة بين الفريقين والتي جرت ضمن مباريات نصف نهائي كاس الدولة للدرجة الثانية للمنطقة الشمال ية"أ .وحينها انتهت المباراة بفوز بئر الكسور 4-1 ليتاهل الى المباراه النهائية على حساب فريق ابناء مجد الكروم ومع نهاية المباراة اندلعت اعمال غير رياضية على ارض الملعب مما ادى الى تدخل الشرطة لتهدئة الاجواء. ويشير مراسلنا بان لجنة الطاعة قد ادانة فريق ابناء مجد الكروم حيث امر الحاكم الفريق بدفع مخالفة 4000 شيكل وايضا اجراء مباراة من دون جمهور وطرد الاعب عمر سبع من 5 مباريات. واما بالنسبة لفريق ابناء بئر المكسور فقد امر الحاكم بطرد الاعب يوسف غدير من 5 مباريات . وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير فريق ابناء مجد الكروم محمود ديحو قال :"بان قرار الحاكم كان ايجابي ولصالحنا وقد اقنعنا الحاكم بان الجمهور لا شان له بما حصل على ارض الملعب مضيفا اتمنى بان لا تحصل مثل هذه الاعمال مرة اخرى وادعوا الجميع اخذ كل مباراة بروح رياضية من قبل كل فرق الدوري".

ادانت لجنة الطاعة التابعة لاتحاد كرة القدم ظهر امس الاربعاء فريقي اتحاد ابناء مجد الكروم وابناء بئر الكسور وذلك بسبب اعمال العنف التي حصلت بعد نهاية المباراة بين الفريقين والتي جرت ضمن مباريات نصف نهائي كاس الدولة للدرجة الثانية للمنطقة الشمال ية"أ .وحينها انتهت  المباراة بفوز بئر الكسور 4-1 ليتاهل الى المباراه النهائية على حساب فريق ابناء مجد الكروم ومع نهاية المباراة اندلعت اعمال غير رياضية على ارض الملعب مما ادى الى تدخل الشرطة لتهدئة الاجواء.
ويشير مراسلنا  بان لجنة الطاعة قد ادانة فريق ابناء مجد الكروم حيث امر الحاكم الفريق بدفع مخالفة 4000 شيكل وايضا اجراء مباراة من دون جمهور وطرد الاعب عمر سبع من 5 مباريات.

واما بالنسبة لفريق ابناء بئر المكسور فقد امر الحاكم بطرد الاعب يوسف غدير من 5 مباريات .

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير فريق ابناء مجد الكروم محمود ديحو قال :"بان قرار الحاكم كان ايجابي ولصالحنا وقد اقنعنا الحاكم بان الجمهور لا شان له بما حصل على ارض الملعب مضيفا اتمنى بان لا تحصل مثل هذه الاعمال مرة اخرى وادعوا الجميع اخذ كل مباراة  بروح رياضية من قبل كل فرق الدوري".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.