ضمن الجولة الثالثة لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية أقيمت على الملعب البلدي في جفعات اولغا مباراة جمعت بين فريق النادي الرياضي جفعات اولغا وفريق مكابي دالية الكرمل ، وقد استطاع مكابي دالية الكرمل الفوز مضيفه وهزيمته بنتيجة 2 :1 مستمرا بإنتصاراته الخارجية. لاعب دالية الكرمل كفير ليبوبيتش افتتح التسجيل بالدقيقة ال38 ، وفي الدقيقة ال45 قام حكم المباراة بطرد اللاعب اسي جوما من الغا بعد عرقلة اللاعب كفير ليبوبيتش بدون كرة في وسط الملعب وكذلك فادي زيادة من الدالية بعد تدخل غير مناسب مع اللاعب اسي جوما ليبقى الفريقين بعشرة لاعبين. في الشوط الثاني دخل الفريق المحلي من الغا بقوة وشن الهجمات عديدة بالمقابل اعتمد فريق مكابي الدالية على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة ال64 يستطيع اللاعب رحيب حسون بتعزيز النتيجة 0:2 لدالية الكرمل ، بعد تسجيل الهدف الثاني للدالية الكرمل تراجع للعب بطريقة اكثر دفاعية الامر اللذي شكل لاعبو جفعات الغا خطورة على مرماه وألغا تدفع بكل أوراقها لتقليص النتيجة وفي الدقيقة ال80 يستطيع اللاعب العربي خالد منداوي من تقليص النتيجة ، وامباراة انتهت بفوز خارجي لمكابي دالية الكرمل على النادي الرياضي جفعات الغا 1:2.

ضمن الجولة الثالثة لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية أقيمت على الملعب البلدي في جفعات اولغا مباراة جمعت بين فريق النادي الرياضي جفعات اولغا وفريق مكابي دالية الكرمل ، وقد استطاع مكابي دالية الكرمل الفوز مضيفه وهزيمته بنتيجة 2 :1 مستمرا بإنتصاراته الخارجية.
لاعب دالية الكرمل كفير ليبوبيتش افتتح التسجيل بالدقيقة ال38 ، وفي الدقيقة ال45 قام حكم المباراة بطرد اللاعب اسي جوما من الغا بعد عرقلة اللاعب كفير ليبوبيتش بدون كرة في وسط الملعب وكذلك فادي زيادة من الدالية بعد تدخل غير مناسب مع اللاعب اسي جوما ليبقى الفريقين بعشرة لاعبين.
في الشوط الثاني دخل الفريق المحلي من الغا بقوة وشن الهجمات عديدة بالمقابل اعتمد فريق مكابي الدالية على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة ال64 يستطيع اللاعب رحيب حسون بتعزيز النتيجة 0:2 لدالية الكرمل ، بعد تسجيل الهدف الثاني للدالية الكرمل تراجع للعب بطريقة اكثر دفاعية الامر اللذي شكل لاعبو جفعات الغا خطورة على مرماه وألغا تدفع بكل أوراقها لتقليص النتيجة وفي الدقيقة ال80 يستطيع اللاعب العربي خالد منداوي من تقليص النتيجة ، وامباراة انتهت بفوز خارجي لمكابي دالية الكرمل على النادي الرياضي جفعات الغا 1:2.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.