إرتقاء شاب وإصابة ثلاثة أشخاص برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس

ارتقاء الشاب يزن اشتية من قرية سالم وإصابة 3 شبان برصاص قوات الجيش الإسرئايلي الحي فيما اعتقل شاب آخر، إثر اقتحامها لمدينة نابلس ومحاصرة منزل ووقوع مواجهات صباح اليوم، الإثنين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء شاب وإصابة آخر بجراح حرجة في الصدر برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس.

ونقلت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني عددا من الشبان المصابين إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج، بيد أنه جرى إعلان ارتقاء أحدهم بعد فشل محاولات إنعاشه.

وجاء في التفاصيل، أن مستعربين تسللوا إلى حي المريج بنابلس، وداهموا بناية لعائلة جود الله في الوقت الذي دفعت فيه قوات الجيش الإسرائيلي بتعزيزات عسكرية إلى المكان.

وبدورها، ذكرت مصادر محلية، أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشاب جعفر بعارة بعد محاصرة منزله، فيما اندلعت مواجهات إثر اقتحامها المدينة ما أسفر عن ارتقاءشاب وإصابة آخرين. 

وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي شنّ حملات مداهمة واعتقال في قرى الضفة الغربية ومدنها ضمن عملية شبه يومية، تكثفت منذ اندلاع الحرب على غزة التي تدخل يومها الـ192. وتتخلل تلك الحملات مواجهات بين الجيش الإسرائيلي والفلسطينيين. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.