فلسطيني

ارتقاء شاب متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في قباطية

ارتقاء الشاب ربيع فيصل زكارنة من بلدة قباطية قضاء جنين في الضفة الغربية متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي، قبل أيام، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء.

ومن جانبه، أعلن مدير مستشفى الرازي فواز حماد، ارتقاء الشاب ربيع زكارنة (20 عاما)، من بلدة قباطية، متأثرا بجروح أصيب بها، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي للبلدة.

وأصيب الشاب زكارنة بجروح خطيرة، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي فجر السبت الماضي، بلدة قباطية، كما ارتقى الطفل معتصم نبيل أبو عابد (13 عاما) في الاجتياح ذاته.

وفي سياق متصل، تواصل قوات الجيش الإسرائيلي اقتحامها مناطق متفرقة من الضفة الغربية، مع دخول الحرب على قطاع غزة يومها ال179، وسط تصاعد التخوفات الإسرائيلية من تفاقم الأوضاع أكثر خلال شهر رمضان المبارك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.