أمني

تطورات الضفة الغربية| ارتقاء شاب في جنين واشتباكات مسلحة في عدة مناطق

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي اقتحامها مناطق متفرقة من الضفة الغربية، مع دخول الحرب على قطاع غزة يومها الـ176، وسط تصاعد التخوفات الإسرائيلية من تفاقم الأوضاع أكثر خلال شهر رمضان المبارك.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، بلدة قباطية جنوب مدينة جنين، وأطلقت النار على عدد من الفلسطينيين، ما أسفر عن ارتقاء الفتى معتصم نبيل أبو عابد (13 عاماً)، وإصابة اثنين آخرين.

ومع مواصلة الجيش الاسرائيلي تنفيذ حملات اعتقال متكررة في مدن الضفة الغربية، أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني في بيان صحافي، أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء الخميس، 25 فلسطينياً على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم سيدة، وأطفال، بالإضافة إلى أسرى سابقين.

وأعلنت "سرايا القدس كتيبة طوباس"، أنها تخوض اشتباكات مع قوات الجيش الاسرائيلي التي اقتحمت المدينة، ضمن معركة "طوفان الأقصى".

واقتحمت قوة خاصة من الجيش الاسرائيلي مدينة طوباس في الضفة الغربية، حيث تحاصر منزلاً، وسبق الاقتحام تحليق لطيران الاستطلاع على علو متوسط، في أجواء المنطقة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بسماع أصوات اشتباكات مسلحة مع قوات الجيش الإسرائيلي في مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.