عالمي

جندي من سلاح الجو الأمريكي يضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن

أضرم رجل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن، الأحد، ما أدى إلى إصابته بجروح حرجة.

اقدم جندي من سلاح الجو الامريكي على اضرام النار في جسده أمام سفارة إسرائيل في واشنطن ما ادى الى اصابته بجروح حرجة.

وأفيد ان الجندي كان يهتف "الحرية لفلسطين".

وقال مسؤول في خدمة الإطفاء والطوارئ الطبية في واشنطن إنهم تلقوا بلاغا بأن شخصا بالغا أضرم النار في نفسه أمام مبنى السفارة الإسرائيلية.

وأضاف أن أفرادا من جهاز الخدمة السرية تمكنوا من إخماد النيران.

ولفت مسؤول الإطفاء إلى أن الشخص الذي أضرم النار في نفسه نُقل إلى مستشفى بالمنطقة، وأن حالته حرجة بسبب إصابته بجروح بليغة.

ولم يكشف المسؤول عن تفاصيل حول هوية هذا الشخص أو ارتباطاته والأسباب التي دفعته لإضرام النار في نفسه أمام مبنى السفارة الإسرائيلية.

وتحقق الشرطة المحلية والخدمة السرية في الحادث.

وكانت السفارة الإسرائيلية هدفًا للاحتجاجات المستمرة ضد الحرب على غزة التي أدت إلى اندلاع مظاهرات حاشدة مؤيدة للفلسطينيين بالولايات المتحدة وأنحاء كثيرة من العالم.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية صباح يوم إن جماعة الحوثي اليمنية أطلقت صاروخا باليستيا مضادا للسفن استهدف على سفينة في خليج عدن في 24 من شباط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.