رياضة عالمية
"لسلامة جميع المشاركين"|الاتحاد الدولي لهوكي الجليد يعلق مشاركة إسرائيل عالميًا

"لسلامة جميع المشاركين"|الاتحاد الدولي لهوكي الجليد يعلق مشاركة إسرائيل عالميًا

أعلن الاتحاد الدولي لهوكي الجليد تعليق مشاركات إسرائيل من جميع البطولات لضمان "سلامة جميع المشاركين" بما في ذلك الإسرائيليون.

وأكد في بيان له "بعد دراسة للوضع بالكامل، قرر مجلس الاتحاد الدولي لهوكي الجليد، ونظرا للمخاوف التي أثيرت بشأن سلامة جميع المشاركين في البطولات، أنّ إسرائيل لن تشارك بعد الآن في البطولات التي ينظمها الاتحاد".

وأضاف "وفقا لالتزام الاتحاد بحماية جميع المنافسين، كما التزامه بوضع تدابير للحماية الأمنية والتدابير الصحيّة، قرر المجلس تعليق مشاركات المنتخبات الإسرائيلية في البطولات حتّى يتم ضمان سلامة وحماية جميع المشاركين (بما فيهم الإسرائيليون)".

ويأتي هذا القرار بعد التشاور مع المنتخبات المشاركة والبلاد المستضيفة، بحسب ما أشار الاتحاد.

وكان من المقرر أن يتنافس المنتخب الإسرائيلي في أبريل القادم ضمن بطولة العالم في دوري الدرجة الثانية لصالح المجموعة "أ".

كما كان من المفترض أن تشارك منتخبات إسرائيل في بطولة العالم للسيدات القسم الثالث من المجموعة "ب" وبطولة العالم للاعبين تحت 18 سنة في المجموعة الثانية من الدرجة الثانية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.