محليات

بعد انسحابه من الانتخابات، د.خوري يدعو كافة المرشحين الى الانسحاب كخطوة احتجاجية على استفحال الجريمة

أعلن المرشح لرئاسة مجلس كفر ياسيف المحلي، د. هلال خوري، وخمس قوائم انتخابية تدعمه، مساء أمس الأحد، انسحابهم من التنافس على الانتخابات المحلية المقبلة،

التي سيتم إجراؤها يوم 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وذلك بعد إطلاق النار على منزله وتلقيه تهديدات بالقتل من جهات غير معروفة.

وفي حديث لاذاعة الشمس دعا خوري كافة المرشحين لرئاسة المجلس المحلي في كفر ياسيف الى الانسحاب من التنافس كخطوة احتجاجية على استفحال الجريمة في المجتمع العربي. 

وجاء في بيان: "أهالي بلدتنا الاعزاء كفرياسيف.. حفاظًا على اسم كفرياسيف التاريخيّ وإرثها الحضاريّ المشرف، وعلى ضوء الأوضاع الراهنة ورؤيتنا لتداعيات الآفات السائدة في المجتمع وما تشهده قريتنا في الاونة الأخيرة.

نعلن باسم المرشح الرئاسي الدكتور هلال خوري ننا ممتنعون من المشاركة وخوض الدورة الانتخابية القادمة نحن والدكتور هلال خوري، على صعيد العضوية و الرئاسة.

وندعو ناخبينا وأهالينا عدم المشاركة في التّصويت!

ولا يسعنا الّا ان نتقدم بجزيل الشكر لناخبينا وداعمينا، متمنيين لكم ولبلدنا الحبيب الخير… كل الخير!، على أمل أن نلتقي في الدورات القادمة!".

يأتي هذا في ظل استفحال الجّريمة في المجتمع العربي، والذي يستهدف في الآونة الأخيرة مرشحي انتخابات السلطات المحلية العربية، كان أخرها مقتل المرشح لرئاسة المجلس المحلي في ابو سنان غازي صعب وبمقتل 3 آخرين كانوا برفقته، كما وسبقها مقتل الدكتور عبد الرحمن قشوع مدير بلدية الطيرة وغيرها من استهداف للمرشحين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.