رياضة عالمية
Reuters\Kyodo Pictures

للعام الثاني على التوالي، التونسية أُنس جابر إلى نهائي ويمبلدون

تأهلت نجمة التنس التونسية أنس جابر البالغة من العمر 28 عامًا للدور النهائي في منافسات فردي السيدات ببطولة إنكلترا المفتوحة للتنس "ويمبلدون"، ثالثة البطولات الاربع الكبرى في التنس "غراند سلام".

وتغلبت أنس، وصيفة البطولة العام الماضي، على البيلاروسية أرينا سابالينكا، امس الخميس، في الدور قبل النهائي للمسابقة المقامة على الملاعب العشبية، بمجموعتين لواحدة.

واحتاجت انس إلى ساعتين و19 دقيقة للإطاحة بمنافستها، بعدما تغلبت عليها بنتيجة شوطين لشوط واحد (6/7 و6/4 و6/3)، لتصعد للدور النهائي للبطولة العريقة، للنسخة الثانية على التوالي.

وشكرت أللاعبة جمهورها عبر الوسائل الإعلامية قائلة "شكرًا على الدعم حتى أخر لحظة وايمانكم بيّ".

وأضافت ردًا على كيفية تعاملها مع الضغط: "أعمل كثيرًا مع المعالجة النفسية، يساعد ذلك كثيرًا وأنا فخورة بنفسي لأن أنس القديمة كانت لتخسر المباراة اليوم، ولكن أنا فخورة أني قاتلت حتى الرمق الأخير".

وضربت أنس موعدًا في الدور النهائي غداً السبت مع التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، التي فازت على الأوكرانية يلينا سفيتولينا بمجموعتين نظيفتين في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى، في وقت سابق امس. وستكون أنس المصنفة سادسة عالميًا أمام فرصة للظفر بأول لقب كبير في مسيرتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.