عالمي
"المعركة الاقتصادية" ايران واسرائيل

يوآف غالانت: احبطنا شبكة غسيل أموال ايرانية باستخدام العملات الرقمية!

وزير الأمن الاسرائيلي يوآف غالانت: احبطنا شبكة غسيل الأموال باستخدام العملات الرقمية ايرانية!

اعلن وزير الأمن يوآف غالانت، إحباط ما وصفه بشبكة إيرانية يديرها "حزب الله" و"فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، عملت على غسيل الأموال باستخدام العملات الرقمية، مؤكدًا على مصادرة ملايين الدولارات ونقلها إلى خزينة الدولة.

وذكرت وزارة الأمن الإسرائيلية، في بيان، أن هذه العملية نفذت في إطار "المعركة الاقتصادية" التي تستهدف إيران، وادعى البيان أن أجهزة الأمن الإسرائيلية "أحبطت بنية تحتية إرهابية تابعة لحزب الله وفيلق القدس الإيراني، عملت على غسيل الأموال باستخدام العملات الرقمية لصالح الحرس الثوري وحزب الله".

يأتي هذا الاعلان بعد ايام من اعلان حزب الله عن اسقاط مسيرة اسرائيلية على الاراضي اللبنانية، وحرب تصريحات بين الطرفين الاسرائيلي واللبناني في الايام الاخيرة فيه حذّرت إسرائيل لبنان، في رسالة دبلوماسية عبر الأمم المتحدة، من أنها ستستخدم القوة العسكرية لإخلاء موقعين. وقالت إن حزب الله أقام الموقعين داخل «الأراضي الإسرائيلية»، في إشارة إلى مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.