محليات

زهير بهلول للشمس: "هناك شرخ وازمة قيادة تعصف بحزب العمل "

من المفترض ان تُجرى يوم غد الثلاثاء الانتخابات التمهيدية لرئاسة حزب العمل، والتي يتنافس عليها ثمانية مرشحين، وهم: رئيسه الحالي يتسحاق هرتسوغ، والزعيم السابق للحزب عمير بيرتس، وأرئيل مرغليت وعومر بارليف، والوزير السابق آفي غباي، وأفنر بن زاكين، وهود كروبي، ودينا ديان.


وكان حزب "العمل" حتى فترة قريبة المنافس الأقوى على رئاسة الحكومة الإسرائيلية، لكنه تراجع في العقد الأخير في عهد رئيسه الحالي يتسحاق هرتسوغ، وفقد قوته  وهيبته التي كان يتمتع بها في الساحة الإسرائيلية بعد فشله في طرح نفسه كبديل سياسي لـ"الليكود". 

هذا وتحدثت الشمس مع النائب في حزب العمل زهير بهلول والذي لفت الى هناك حالة عدم استقرار في حزب العمل في السنوات الأخيرة مما يشير الى وجود شرخ كبير فيه.


ونوه الى ان هناك ازمة قيادة تعصف بهذا الحزب، لانه شهد عد انشقاقات كبيرة فيه، وعدم استمرار رئيس الحزب لولايتين، كما ان هناك عدم مصداقية وعدم امانة فيه.


وقال: "الاستبيانات تشير ان لا احد سيحسم الامر من الجولة الاولى، وهناك من ضمنوا اماكنهم في الحزب وآخرين لم يضمنوا، وسنرى كيف سيعود حزب العمل الى صدارة الخارطة السياسية".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.