محليات

هل عاد إيهود براك الى حزب العمل؟

اجتمع رئيس الحكومة السابق إيهود براك، يوم أمس الاحد خلال مؤتمر لحزب العمل، مع نشطاء من الحزب لأول مرة بعد أن ترك الحزب منذ العام 2011، وقال براك أنه لن يُنافس هذه المرة على رئاسة الحزب.


بحديث لإذاعة الشمس صباح اليوم مع عوزي بارعم، قال: "لا نعرف اذا كان براك سيعود الى الحزب، ولكن يمكن القول أنه دخل الى اللعبة السياسية وهو يظهر بين الجمهور، وأعتقد أن ظهورة لا يروق لنتنياهو". 

وأضاف بارعم: "حزب العمل يمر بمرحلة تدهور، وقد انضم بالفترة الأخيرة اليه أشخاص جدد ومن الممكن أن ينضم اليه مستقبلا العديد من الأشخاص ويُرفع الحرزب لدرجة أعلى مما هو عليه اليوم، وأنا لا أعتقد أن ايهود براك يعتبر عاملا سلبيا ومن الممكن ان يساعد على تقوية الحزب".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.