محليات

طبريا: اليوم السادس والعثور على جثتين من بين ثلاثة للشبان المفقودين

استمرارا لاعمال البحث الواسعة التي تجريها الشرطة لليوم السادس على التوالي برا وبحرا وجوا، بالتعاون مع خفر السواحل والغواصون وباقي الجهات المعنية المجهزة بكامل العدة والعتاد الضروري، للبحث عن الشبان الثلاثة المفقودين في مياه بحيرة طبريا.


تضمن البحث الشاب في العشرينات من عمره والاخر 17 عاما من سكان المركز،  وكذلك الشاب الثالث 19 عاما من الشمال، وهم من الوسط اليهودي، الذي كانت قد اختفت آثارهم نهار الاربعاء الفائت بمياه البحيرة بينما كانو برفقة اخرين في 3 وقائع منفصلة متقاربة.


وقد اعلنت الشرطة انها عثرت مساء امس الاثنين في قاع البحيرة في المنطقة هناك على جثث شابين، على ما يبدو تعودان الى اثنين شابين من بين 3 المفقودين واعمال التشخيص الجنائي الرسمية واجراءاتها الضرورية جارية، وسط مواصلة البحث وراء المفقود الاخير هناك.


لاحقا تم الجزم والتحقق من خلال اجراءات التشخيص الجنائي على ان الجثتين اللتين عثر عليهما قوات الشرطة والانقاذ في اعماق مياة البحيرة، تعودان للشابين المفقودين الغريقين "ليران كرادي" 17 عاما، و"نحمان ايطاح" 21 عاما. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.