محليات

"داعش" يعلن مسؤوليته عن إطلاق القذيفة على إسرائيل

اعلن تنظيم 'الدولة الإسلامية' (داعش) مسؤوليته عن إطلاق قذيفة على الأراضي الإسرائيلية اليوم، وتوعد إسرائيل بالمزيد من العمليات، بحسب ما أوردته وكالة 'أعماق' التابعة له.


وأشار التنظيم في بيان إلى أن عناصره "قصفوا مستوطنات مجمع أشكول اليهودية جنوبي فلسطين بصاروخ من نوع غراد". 

وقد سُمع ظهر اليوم الإثنين، دوي انفجار بعد أن دوت صفارات الإنذار في منطقة غلاف غزة،. وقد سقطت القذيفة على دفيئة زراعية، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.  

وافاد الجيش الإسرائيلي إن القذيفة التي سقطت بالقرب من الشريط الحدودي ومستوطنات غلاف غزة أطلق من شبه جزيرة سيناء المصرية.

وكانت السلطات الإسرائيلية اعلنت عن إغلاق معبر طابا حتى نهاية عيد الفصح العبري، ومنع المسافرين الإسرائيليين من السفر إلى سيناء، بسبب ما وصفوه بالتهديد الأمني، بعد أن حذرت وحدة مكافحة الإرهاب، يوم أمس الأحد، من السفر إلى شبه الجزيرة المصرية بسبب 'تهديدات أمنية' واحتمال تنفيذ عمليات ضد السياح الإسرائيليين.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.