فن وترفيه

شاهد: شجاعة حارس تحبط عملية سطو مسلح على بنك


أظهر مقطع فيديو، جرى نشره مؤخرا، لحظة مقتل لص في ولاية إلنوي الأمريكية، أثناء محاولته السطو، بشكل مسلح، على وكالة بنكية، وقالت السلطات، يوم الثلاثاء 14 مارس/ آذار، إن حارس الأمن بريان هاريسون، الذي قتل اللص، دافع عن حياته وحياة باقي الموظفين، موضحة أن القضاء لن يوجه له أي تهمة. وفقا لشبكة سكاي نيوز. 



وبادر اللص المشتبه فيه، إلى إطلاق النار، محدثا حالة من الهلع في وكالة ألبين البنكية، لكنه واجه مقاومة من الحارس الذي سدد له عدة طلقات، وحاول اللص أن ينفذ بجلده بعدما لقي مقاومة من الحارس وعجز عن السرقة، لكنه سقط أرضا بمجرد بلوغه الباب، متأثرا بإصابته.

وأشاد البنك بحارس الأمن، قائلا إنه تصرف بشجاعة واستعجال، واصفة إياه بالبطل على اعتبار أنه حمى من كان في البنك، معرضا نفسه لخطر الإصابة بسلاح اللص. وسبق للص القتيل أن تورط في هجومين منفصلين بغرض السرقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.