رياضة محلية

الشرطة جاهزة لتأمين مباراة كرة القدم بين مكابي حيفا وابناء سخنين

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه عشية تنظيم مباراة كرة القدم ما بين فريقي مكابي حيفا وابناء سخنين يوم غد الاثنين 26.12.16 عند تمام الساعة 20:30 مساء على ارض استاد سامي عوفر بحيفا، فقد انتهت الشرطة في منطقة الساحل من وضع كافة استعداداتها وتجهيزاتها وترتيباتها حفاظا على النظام وتوجيه حركة السير والمرور والسلامة العامة، تشديدا على المنطقة هناك مع توصية جمهور قاصدي مشاهدة المباراة تلافي الازدحامات المرورية والتوجه الى الاستاد مبكرا، حيث ستقوم قوات الشرطة بفحوصات دقيقة في اوساط راغبي الدخول ومشاهدة المباراة.

هذا واوصت الشرطة عموم الجمهور الانصياع لتوجيهات وارشادات افراد الشرطة المتواجدين هناك والاخطار حول اي طارئ او شبهات ما وكل ذلك وسط تأكيد على ان الشرطة لن تسمح باي من مظاهر العنف من قبل اي طرف او عنصر كان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.