شهدت مدينة سخنين جريمة إطلاق نار مروعة مساء يوم الأحد، أسفرت عن وفاة شاب يبلغ من العمر 25 عامًا وإصابة شخص آخر يبلغ من العمر 34 عامًا بجروح خطيرة واصابة نافذة اخترقت جسده.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر طبية وشهود عيان أن طاقمًا طبيًا استجاب لبلاغ عن وقوع حادث عنف في المدينة، حيث تم العثور على شاب غالب زبيدات، متوفى ومصاب بجروح خطيرة جراء إصابته برصاصة نافذة في جسده، بينما تم نقل شخص آخر يعاني من جروح مماثلة إلى مركز الجليل الطبي بنهريا لتلقي العلاج.

وأكدت الشرطة في بيان لها أنها بدأت التحقيق في الحادث، والبحث عن المشتبه بهم في إطلاق النار وأشارت إلى أن الخلفية قد تكون نزاعًا بين مجموعات متورطة في الجريمة.

وفي سياق متصل، قررت بلدية سخنين الإضراب في المدينة بعد الجريمة، مع استثناء جهاز التربية والتعليم، كإجراء تضامني مع الضحية وتحفيز للسلطات لاتخاذ إجراءات أكثر فعالية للحد من العنف في المدينة.

وتعتبر هذه الحادثة الأخيرة ضمن سلسلة من الأحداث العنيفة التي تشهدها المنطقة، حيث وصل عدد القتلى في المجتمع العربي منذ بداية العام الحالي إلى 57 شخصًا، بينهم ثلاث نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري، وسجَّل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

ومما يستدعي تكثيف جهود مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والسلامة في المنطقة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.