أفاد مراسل "الشمس" أنه في قرية جت ومنذ ساعات الصباح، تشهد كافة المرافق التعليمية والتجارية وحتى الرسمية إضرابا عاما وشاملا وذلك حداد على المرحومين مختار واحمد وتد، اللذان قتلا بالامس بدم بارد. هذا ومنذ سماع نبأ مقتلهم، تعم البلدة اجواء الحزن والحداد، كون المرحومين عرفا بدماثة اخلاقهم الحميدة،اضافة الى أن العائلة تؤكد بأنهما على علاقة طيبة مع كافة أهالي القرية هناك.

ولاقى الاضراب تجاوبا واسعا من قبل السكان، حيث أعرب السكان عن استيائهم العارم من هذه الظاهرة التي لوحظ بالفترة الاخيرة انتشارها وبكثرة في المثلث الجنوبي، حيث أن جريمة الامس ترتبط بجرائم وقعت هناك بالماضي القريب. الى ذلك، تتواجد قوات مكثفة من شرطة وادي عارة في القرية هناك، وبالتحديد بالقرب من مساكن المرحومين، وذلك تحسبا لأي طارئ ولتأمين موكب الجنازة الذي من المتوقع أن يشارك فيه المئات.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.