احتفل مساء أمس الأربعاء، شبيبة "ج" أخاء عكا، بمناسبة تصدرهم المركز الثاني في لائحة الدوري الاسرائيلي بمنطقة الشمال. وقد حضر هذا الاحتفال مدير قسم الشبيبة عبدالله هنداوي، ولاعبو الفريق والمدرب ياسر عماش والادارة متمثلة بحسن عرابي، الاستاذ سليم زيدان. عبدالله هنداوي مدير قسم الشبيبة في اخاء عكا، شكر السيد حسن عرابي والمتبرعين العكيين الذين ساهموا في انجاح هذا اللقاء في مطعم عيسى الطنطوري، وشكر ايضا اهالي اللاعبين الذين رافقوهم في جميع المباريات، وشكر خاص للمدرب ياسر عماش على جهده الكبير في الارتقاء والفوز في عدد كبير من المباريات. وتحدث في اللقاء الاستاذ سليم زيدان، الذي حث اعضاء الفريق على مزاولة التمارين بشكل دائم أثناء العطلة والحفاظ على لياقة بدنية عالية. وقال ياسر عماش مدرب الفريق في كلمته لقد مرت السنة على خير بدون اي مشكلة وانتم تخرجون لعطلة اليوم ولكن عندما تعودون سأكون في انتظاركم من التفوق والفوز في المباريات القادمة.

احتفل مساء أمس الأربعاء، شبيبة "ج" أخاء عكا، بمناسبة تصدرهم المركز الثاني في لائحة الدوري الاسرائيلي بمنطقة الشمال. وقد حضر هذا الاحتفال مدير قسم الشبيبة عبدالله هنداوي، ولاعبو الفريق والمدرب ياسر عماش والادارة متمثلة بحسن عرابي، الاستاذ سليم زيدان.

 عبدالله هنداوي مدير قسم الشبيبة في اخاء عكا، شكر السيد حسن عرابي والمتبرعين العكيين الذين ساهموا في انجاح هذا اللقاء في مطعم عيسى الطنطوري، وشكر ايضا اهالي اللاعبين الذين رافقوهم في جميع المباريات، وشكر خاص للمدرب ياسر عماش على جهده الكبير في الارتقاء والفوز في عدد كبير من المباريات.

وتحدث في اللقاء الاستاذ سليم زيدان، الذي حث اعضاء الفريق على مزاولة التمارين بشكل دائم أثناء العطلة والحفاظ على لياقة بدنية عالية.

وقال ياسر عماش مدرب الفريق في كلمته لقد مرت السنة على خير بدون اي مشكلة وانتم تخرجون لعطلة اليوم ولكن عندما تعودون سأكون في انتظاركم من التفوق والفوز في المباريات القادمة.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.