استضاف فريق هبوعيل سخنين في مباراة قمة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية بكرة السلة للرجال الفريق المنافس مكابي شلومي وافلح لاعبو هبوعيل سخنين بدحر شلومي والفوز عليه بالنتيجه (56:80). فريق هبوعيل سخنين قدم مباراة كبيره حيث استبسل لاعبوه على ارض الملعب وقاموا بمباغتة الفريق الخصم والمنافس من خلال التسديد المتقن لداخل السلة وايضا تميز اداء لاعبو فريق هبوعيل سخنين بالاداء الرجولي ما اهلهم للتفوق في جولات المباراه الاربعه وفي النهاية تسجيل فوز كاسح على الفريق المنافس من شلومي . ويشير مراسلنا ان المباراه انطلقت بتأخر ما يقارب (40) دقيقة كون فريق مكابي شلومي وصل الى المباراه بدون ملابس للاعبين بعد ان تم نسيان ملابسهم وعليه قاموا بارسال احد اللاعبين مع سياره الى شلومي لاحضار الملابس ما ادى الى تأخير موعد المباراه .

استضاف فريق هبوعيل سخنين في مباراة قمة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية بكرة السلة للرجال الفريق المنافس مكابي شلومي وافلح لاعبو هبوعيل سخنين بدحر شلومي والفوز عليه بالنتيجه (56:80).

فريق هبوعيل سخنين قدم مباراة كبيره حيث استبسل لاعبوه على ارض الملعب وقاموا بمباغتة الفريق الخصم والمنافس من خلال التسديد المتقن لداخل السلة وايضا تميز اداء لاعبو فريق هبوعيل سخنين بالاداء الرجولي ما اهلهم للتفوق في جولات المباراه الاربعه وفي النهاية تسجيل فوز كاسح على الفريق المنافس من شلومي .

ويشير مراسلنا ان المباراه انطلقت بتأخر ما يقارب (40) دقيقة كون فريق مكابي شلومي وصل الى المباراه بدون ملابس للاعبين بعد ان تم نسيان ملابسهم وعليه قاموا بارسال احد اللاعبين مع سياره الى شلومي لاحضار الملابس ما ادى الى تأخير موعد المباراه .


































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.