حقق فريق هبوعيل الخضيرة عصر اليوم نتيجة فوز كبيرة على فريق اتحاد ابناء طمرة بهدفين وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين على ارض الملعب البلدي في جفعات اولجا وامام ما يقارب 70 متفرج تمكن لاعب خط هجوم فريق هبوعيل الخضيرة اوديش باراك من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة في حين سجل الهدف الثاني لفريق هبوعيل الخضيرة اللاعب بادش كوبي في الدقيقة 37 وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول وبالرغم من محاولات الفريق الطمراوي تحقيق نتيجة تعادل الا ان كافة المحاولات باءت بالفشل. ومع بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب فؤاد خير الدين وتحديدا في الدقيقة 50 من تسجيل هدف الا ان حكم المباراة الغى الهدف بسبب التسلل. يشار الى ان المدرب الحيفاوي سمير عيسى اشرف على تدريب وقيادة الفريق الطمراوي الذي قدم مباراة ضعيفة نوعا ما.

حقق فريق هبوعيل الخضيرة عصر اليوم نتيجة فوز كبيرة على فريق اتحاد ابناء طمرة بهدفين وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين على ارض الملعب البلدي في جفعات اولجا وامام ما يقارب 70 متفرج تمكن لاعب خط هجوم فريق هبوعيل الخضيرة اوديش باراك من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة في حين سجل الهدف الثاني لفريق هبوعيل الخضيرة اللاعب بادش كوبي في الدقيقة 37 وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول وبالرغم من محاولات الفريق الطمراوي تحقيق نتيجة تعادل الا ان كافة المحاولات باءت بالفشل.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب فؤاد خير الدين وتحديدا في الدقيقة 50 من تسجيل هدف الا ان حكم المباراة الغى الهدف بسبب التسلل.

يشار الى ان المدرب الحيفاوي سمير عيسى اشرف على تدريب وقيادة الفريق الطمراوي الذي قدم مباراة ضعيفة نوعا ما.















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.