بعد توجه وكلاء الوقف لأبناء الطائفة المسيحية برسالة الى رئيس البلدية والقائم بالإعمال بطلب تخصيص دعم مادي لبناء الجدار الواقي من الجهة الشمالية للمقبرة المسيحية، تمت المصادقة على الدعم من ضمن الميزانية المخصصة للمقابر في شفاعمرو لجميع الطوائف. وقام رئيس البلدية ناهض خازم برفقة القائم بالأعمال جريس حنا بزيارة الموقع خلال عملية صب الباطون للإطلاع على سير العمل. ومن الجدير ذكره ان بلدية شفاعمرو تواصل دعم كافة الأماكن المقدسة لكافة الطوائف من أجل ترميمها قبل استقبال الأعياد ، وان البلدية ستطرق ابواب الوزارات المختصة للحصول على ميزانيات أخرى للاستمرار في عمليات الترميم.

بعد توجه وكلاء الوقف لأبناء الطائفة المسيحية برسالة الى رئيس البلدية والقائم بالإعمال بطلب تخصيص دعم مادي لبناء الجدار الواقي من الجهة الشمالية للمقبرة المسيحية، تمت المصادقة على الدعم من ضمن الميزانية المخصصة للمقابر في شفاعمرو لجميع الطوائف.

وقام رئيس البلدية ناهض خازم برفقة القائم بالأعمال جريس حنا بزيارة الموقع  خلال عملية صب الباطون للإطلاع على سير العمل.

ومن الجدير ذكره ان بلدية شفاعمرو تواصل دعم كافة الأماكن المقدسة لكافة الطوائف من أجل ترميمها قبل استقبال الأعياد ، وان البلدية ستطرق ابواب الوزارات المختصة للحصول على ميزانيات أخرى للاستمرار في عمليات الترميم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.