في خطوة مباركة وعشية عيد الاضحى المبارك وزعت ادارة بلدية شفاعمرو وبالتعاون والتنسيق مع لجنة الموظفين في توزيع هدية على كافة الموظفين وفي المؤسسات المختلفة . وقد جرى الاحتفال في قاعة البلدية بحضور الرئيس ناهض خازم والقائم باعماله جريس حنا ونائبه احمد حمدي واعضاء البلدية اجود زين فرج خنيفس زهير كركبي ومدير عام البلدية القى قية رئيس لجنة الموظفين كلمة اكد فيها على اهمية التعاون بين لجنة الموظفين وادارة البلدية لمصلحة تقديم الخدمات للمواطنين وحصول كل موظف على حقوقه ثم تحدث رئيس البلدية عن اهمية ومغزى هذا اللقاء في تعميق التعايش بين ابناء البلد الواحد واثنى على عمل لجنة الموظفين وسرد امام اكثر من 300 موظف برنامج البلدية خاصة التعايش البعيد عن مظاهر العنف والمشاريع المختلفة والتي لا يمكن تحقيقها الى بتعاضد الجهود المشتركة من قبل المستخدمين وادارة البلدية وقام بعرافة الاحتفال سكرتير لجنة الموظفين زايد خنيفس.

في خطوة مباركة وعشية عيد الاضحى المبارك وزعت ادارة بلدية شفاعمرو وبالتعاون والتنسيق مع لجنة الموظفين في توزيع هدية على كافة الموظفين وفي المؤسسات المختلفة .

وقد جرى الاحتفال في قاعة البلدية بحضور الرئيس ناهض خازم والقائم باعماله جريس حنا ونائبه احمد حمدي واعضاء البلدية اجود زين،فرج خنيفس وزهير كركبي.

 و تحدث رئيس البلدية عن اهمية ومغزى هذا اللقاء بتعميق التعايش بين ابناء البلد الواحد واثنى على عمل لجنة الموظفين وسرد امام اكثر من 300 موظف برنامج البلدية خاصة التعايش البعيد عن مظاهر العنف والمشاريع المختلفة والتي لا يمكن تحقيقها الا بتعاضد الجهود المشتركة من قبل المستخدمين وادارة البلدية.

 










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.