بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , نظم البيت اليومي للمسن في مدينة طمرة صباح الثلاثاء برنامج احتفالي غنائي مميز لجميع المسنين والمسنات في بيت المسن. افتتح اليوم بكلمة ترحيبية من مدير البيت اليومي للمسن في المدينة الاستاذ علي حجازي , بعدها كانت كلمة لرئيس بيت المسن علي فضل مريح . من ثم تم تنظيم برنامج غنائي مميز شارك بها المسنين من خلال غنائهم التراثي القديم , ورقصهم المميز . وفي نهاية اليوم قدمت وجبة غداء لجميع المسنين والمسنات والمشاركين في الاحتفال.

بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , نظم البيت اليومي للمسن في مدينة طمرة صباح الثلاثاء برنامج احتفالي غنائي مميز لجميع المسنين والمسنات في بيت المسن.

افتتح اليوم بكلمة ترحيبية من مدير البيت اليومي للمسن في المدينة الاستاذ علي حجازي , بعدها كانت كلمة لرئيس بيت المسن علي فضل مريح .

من ثم تم تنظيم برنامج غنائي مميز شارك بها المسنين من خلال غنائهم التراثي القديم , ورقصهم المميز .

وفي نهاية اليوم قدمت وجبة غداء لجميع المسنين والمسنات والمشاركين في الاحتفال.






























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.